فيديو

تركي حسن رضا غوناي يسمح للناس بضربه وذلك للتخفيف من التوتر وأغلب زبائنه نساء (فيديو)

يكسب مدرب تركي حسن رضا غوناي قوت يومه في السنوات الأخيرة، عبر السماح للناس بضربه بدلا من كيس الملاكمة الاعتيادي، وذلك بهدف التنفيس عن الغضب والتخلص من التوتر.

وبدأ حسن رضا غوناي هذا العمل منذ عام 2010 مستوحيا الفكرة من فيلم تركي كلاسيكي قديم.

وقال غوناي لوكالة أنباء محلية تركية: “يعاني معظم زبائني من الاكتئاب، أو نوبات الهلع، أو الإرهاق بسبب روتين الحياة اليومي”.

ولدى المدرب المتمرس عدة طرق للتنفيس عن غضب الزبائن، لكن في بعض الحالات يلجأ لسلاحه الشهير،. وهو السماح لهم بضربه وتوجيه الشتائم، بعد أن يرتدي قناعا يمثل الشخص الذي يرغب الزبون بضربه.

ومعظم زبائن غوناي هم من النساء (70%) لكنه لا يقلق بشأن التعرض للأذى لأن قوتهم تعادل قوة أولاد في سن 12 – 14 عاما، إلى جانب أنه يرتدي ملابس واقية.

وتستمر الجلسة الواحدة من 10 – 15 دقيقة، ويستقبل أربعة زبائن فقط في اليوم الواحد.

https://dai.ly/x858n51

إقرأ أيضاً : حركة معيبة لزعيم حزب الشعب الجمهوري تلغى جلسة للبرلمان التركي لأجلها (فيديو)

أثارت حركة وصفت بـ (اللاأخلاقية) من قبل رئيس حزب الشعب الجمهوري المعارض .”كمال كليجيدار أوغلو” خلال جلسة للبرلمان التركي، واعتبارها حركة معيبة لزعيم حزب الشعب الجمهوري

أثارت غضب وانتقاد عشرات الأعضاء التابعين لحزب العدالة والتنمية الحاكم وعدّوها تجاوزاً لمعايير الأدب، الأمر الذي تسبب بتعليق الجلسة.

وبحسب صحيفة (يني شفق) التركية فإن رئيس البرلمان “مصطفى شنطوب” أعلن تعليق الجلسة البرلمانية عقب ردود فعل غاضبة من قبل نواب العدالة والتنمية، طالبوا خلالها بفحص مقطع الفيديو الذي قام فيه كليجيدار أوغلو بتوجيه حركة مسيئة (تحمل معنى الشتيمة) بيده خلال خطابه.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحركة المسيئة جاءت وسط جلسة برلمانية لمناقشة ميزانية العام المقبل 2022،.

انتقد خلالها رئيس الحزب المعارض ارتفاع مستوى التضخم، الأمر الذي تسبب باضطراب في المجلس وردود فعل غاضبة،

تركي حسن رضا غوناي يسمح للناس بضربه - 75%

75%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى