فيديو

 قصة مثيرة لرجل تايلاندي يتزوج 8 نساء تضج وسائل التواصل الاجتماعي ( فيديو + صور)

أثار رجل تايلاندي يتزوج 8 نساء جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي بعد تصريحه خلال مقابلة بأنه متزوج من 8 نساء .ويعيش معهن جميعاً بمنزل واحد في تايلاند، وجميعهن يتعايشن بشكل رائع مع بعضهن البعض.

وذكرت وسائل إعلام غربية أن الشاب التايلاندي، أونج دام سوروت،. متخصص في رسم “الوشم”، واجتمع مؤخرًا مع ممثل كوميدي تايلاندي شهير لإجراء مقابلة حول وضعه العائلي المثير للجدل.

رجل تايلاندي يتزوج 8 نساء

وأشارت إلى أن المقابلة حققت بعد نشرها على يوتيوب أكثر من 3 ملايين مشاهدة، وقدم أونج دام سوروت كل واحدة من زوجاته وتحدث عن كيفية لقاءه بها،. ووصفت النساء الثمانية الزوج بأنه الرجل اللطيف والأكثر مراعاة على وجه الأرض وزعمن أنهن يتعايشن بشكل رائع.

واتفقت النساء الثمانية جميعًا على أنه “ربما يكون الرجل الأكثر رعايةً للآخرين”،. مضيفين أنه يعاملهن جيدًا لدرجة أنه ليس لديهن ما يدعوهن إلى الشجار.

وبدوره، كشف الزوج أن اثنتين من زوجاته حاملتان في الوقت الحالي،. وأن لديه بالفعل ابن من زوجته الأولى، وأن النساء الـ 8 ينامون في أربع غرف نوم.

قصة لقاء رجل تايلاندي يتزوج 8 نساء

والتقى الشاب المتعدد الزوجات بزوجته الأولى، نونغ سبرايت في حفل زفاف أحد الأصدقاء وسرعان ما طلب يدها للزواج، والثانية التقى بها في السوق، وزوجته الثالثة في المستشفى، والتقى بالزوجة الرابعة والخامسة والسادسة عبر وسائل التواصل الاجتماعي على التوالي، والزوجة السابعة أثناء زيارته لمعبد فرا باتوم تشيدي مع والدته، أما زوجته الثامنة والأخيرة فقد التقى بها أثناء إجازته في باتايا مع أربع من زوجاته.

وتعاني تايلاند من ارتفاع نسبة النساء فيها عن الرجال، حيث ضمن كل مليون امرأة هناك 20 ألف امرأة لن تجد زوج نهائياً،. وتتميز المرأة التايلندية بالابتسامة الدائمة عادة ما تكون سعيدة وراضية عن الحياة وهي متواضعة وهادئة،. ولكن حلم العديد من النساء التايلنديات غير المتزوجات تعلم اللغة الإنجليزية وتزوج رجل من بلد أكثر تطوراً.

وتوفر تايلاند للنساء اللاتي يرغبن في الزواج من أجانب دورات مجانية لهن حتى يتمكن من التعامل مع مزايا وعيوب الزواج أجانب،. والمرأة التايلندية تقدس الحياة الزوجية لآن زوجها بالنسبة لها هو الأهم ومطيعة جدا وتبحث دوما عن راحة زوجها،. والنساء الحوامل في تايلاند يبتعدن عن زيارة الأقارب المرضى أو الذهاب لصيد الأسماك فترة الحمل تكون مقدسة تقريبا للسيدات التايلنديات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى