فيديو

شهود يروون تفاصيل مؤلمة ليلة مقتل الشاب السوري سلطان الأخيرة إلى حين وفاته بإسطنبول (فيديو)

نعت صفحات محلية على مواقع التواصل الاجتماعي شاباً سورياً لقي حتفه جراء شجار وقع بين مجموعتين من المواطنين الأتراك في مدينة إسطنبول.

وقال وسائل إعلام عربية وتركية بأن الشاب السوري سلطان جبنة توفي مساء الإثنين بعد تعرضه للطعن بالسكين أمام محله في منطقة تقسيم بإسطنبول.

وأضاف المصدر أن الشاب البالغ من العمر 21 عاماً ينحدر من حي الإنشاءات في مدينة حمص وقد أصيب خلال شجار نشب بين مجموعتين من الشبّان الأتراك في المنطقة.

ولفت المصدر إلى أن جثمان الشاب نقل إلى أحد المستشفيات في تقسيم، حيث تم عرضه على الطب الشرعي للتثبّت من أسباب الوفاة، ليتم دفنه لاحقاً.

وأشار إلى أن جبنة متزوج منذ عدة أشهر فقط من فتاة أجنبية، وهو الأكبر بين أفراد عائلته الذين يقيم جميعهم في حمص.

وحصلت أورينت على تفاصيل جديدة تتعلق بمقتل اللاجئ السوري سلطان جبنة، وذلك إثر شجار نشب بين مجموعتين من الأتراك في منطقة تقسيم بإسطنبول.

وبحسب لقاءات أجراها الزميل قصي عمامة من “راديو أورينت” مع أصدقاء المغدور وشهود عيان في منطقة تقسيم، فإن شجاراً وقع بين أصحاب المحلات شارك فيه عمالهم تطوّر لأعمال عنف استخدمت فيه العصي والأسلحة البيضاء.

ووفق رواية أصدقاء القتيل، فإن “جبنة” تعرّض لطعنة قاتلة بالسكين في قلبه أردته قتيلاً على الفور، بينما كان يهمّ بشراء بعض المستلزمات للبيت، إلا أن الموت كان أسرع إليه ولم يتمكن من مغادرة المنطقة إلا قتيلاً.

وأضاف شاهد عيان على الحادثة أنها وقعت حوالي الساعة 11:30 من مساء الإثنين، في ميدان تقسيم السياحي المكتظ بحركة السكان والسياح.

وحول سبب الشجار، قال الشاهد إنه وقع نتيجة نظرات حادّة متبادلة بين أفراد من المجموعتين المشاركتين، موضحاً أن فرق الشرطة قدِمت بعد فترة قصيرة من وقوع الجريمة وأبلغت أصحاب المحلات بضرورة إغلاقها حتى لا يتصاعد الشجار.

وبعد أن تم نقل جثمان الشاب إلى مستشفى تقسيم للتدريب والأبحاث، تبين أنه قد فارق الحياة في حين فتحت الشرطة تحقيقاً للكشف عن ملابسات الموضوع.

المصدر / أورينت

شهود يروون تفاصيل مؤلمة ليلة مقتل الشاب السوري سلطان - 59%

59%

تقييم المستخدمون: 3.65 ( 3 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى