فيديو

هندية تفوز بلقب ملكة جمال الكون لعام 2021 (فيديو)

فازت ملكة جمال الهند “هارناز ساندو”، الاثنين 13 كانون الأول/ديسبمر، بلقب ملكة جمال الكون، والتي أقيمت في المنتجع السياحي الإسرائيلي. “إيلات”، في لقب يعتبر هي الثاني للهند منذ 21 عاماً، بعد أن حصدته الممثلة الهندية “لارا دوتا” عام 2000.

وأقيم حفل اختيار ملكة جمال الكون على سواحل “إيلات” الإسرائيلية، وشارك في المسابقة 80 متنافسة .من مختلف دول العالم بينهم متسابقات من الدول العربية بما فيهم “البحرين والمغرب”.

ووصلت المتسابقات إلى مدينة إيلات لحضور المسابقة قبيل 10 أيام .لهدف تطبيق قواعد الوباء التي من الممكن أن تشترط الحجر الصحي.

من جانبها، أرسلت النجمة “بريانكا شوبرا” برقية تهنئة من خلال مشاركة مقطع فيديو على قصص إنستغرام عن اللحظة التي أعلن فيها اسم “هارناز” ملكة جمال الكون 2021 وكتبت “بريانكا”، “ملكة جمال العالم الجديدة، ملكة جمال الهند. مبروك على إعادة التاج إلى الوطن بعد 21 عاما”.

اقرأ أيضاً: غوغل يكشف عن أبرز ما بحث عنه سكان العالم في عام 2021 (صور)

غوغل يكشف عن أبرز ما بحث عنه سكان العالم على محرك البحث الخاص به في عام 2021 (صور)

نشر محرك البحث الأشهر عالميا “غوغل” أبرز ما بحث عنه سكان العالم على شبكة الإنترنت. في عام 2021 الذي شارف على الانتهاء.

غوغل

هي شركة أمريكية عامة متخصصة في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت. وإرسال رسائل بريد إلكتروني عن طريق جي ميل. بالتالي اختير اسم جوجل الذي يعكس المُهمة التي تقوم بها الشركة، وهي تنظيم ذلك الكم الهائل من المعلومات المُتاحة على الويب.

هندية تفوز بلقب ملكة جمال الكون لعام 2021 - 59%

59%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى