فيديو

الإنحطاط الأخلاقي ..الممثلة السورية مرام علي تفاجئ جمهورها بظهورها اللاخلاقي مع يامن الحجلي (فيديو)

فيلم أنا وانت وامي وابي ، إلى جدل كبير بين الجمهور على مواقع التواصل الأجتماعي .وجاءت مشاهد القبلات الساخنة بين النجمين السوريين ” مرام علي ، ويامن الحجلي ” في إطار علاقة الحب التي تجمع شخصيتهما ضمن العمل ، الذي يتحدث عن قصة حب في زمن الحرب .

تداولت صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يعود لعام 2016 يجمع الفنانين السوريين في مشهد حميمي أثار جدلاً واسعاً.

وأظهر المقطع الذي أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداوله الفنانة مرام علي والفنان يامن الحجلي. من فيلم “أنا وانت وأمي وأبي”.

المشهد الحميمي الذي جمع مرام علي ويامن الحجلي أثار غضب الجمهور حينها وتسبب بتوجيه العديد من الانتقادات لصناع العمل.

حيث يجتمع الحجلي مع مرام علي على درج البناية. ويحتضنان بعضهما البعض ثم تقوم بتقبيله من وجهه ورقبته .ويبادله التقبيل من وجهها ورقبتها أيضاً.

وتفاعل الجمهور معها ، بين رافض لهذا المشهد معتبرا أنها تتضمن جرأة كبيرة وغير مدروسة ، وأنها غير لائقة لعرضها في الدراما السورية بشكل خاص .

بينما عبر القسم الأخر من الجمهور عن تأيده ورضاه ، اذ اعتبر ان الممثلين كانا يؤديان دورا فنيا ، واعتبرها مشاهد عادية. قد تحضر في اي عمل فني ،

تبعا للأحداث وللشخصيات ، بعيدا عن الشخصيات الحقيقية للممثلين ، والتي لا يجب ربطها مع شخصياتهم في أعمالهم المعروفة أنها تمثيل .

تعليق مرام علي

وفي إحدى اللقاءات الصحفية التي جرت مع الفنانة ” مرام علي ” ، علقت على هذه المشاهد بالقول : ” البوسة ” مع يامن الحجلي كانت اخوية ، وهو تمثيل ودراما. ، وهي محبة ، لشو هالأنتـ.ـقاد كلو ، والدراما بحاجة دليل لتصير حقيقة

ويصدقها المشاهد .يذكر أن الفيلم تدور أحداثه حول قصة حب بين جندي على حاجز ، وفتاة تعيش بالجوار ، يواجهان الأختلافات السياسية ومشاكل الحرب ، كما ترصد أحداث وشخصيات الفيلم حكايات من المشهد السوري المعاصر ، والتي تحمل أدق التفاصيل .اذ يعالج الفيلم

قد يهمك: سلاف فواخرجي تصدم متابعيها برائيها وموقفها بالمشاهد الساخنة في المسلسلات السورية (فيديو)

الواقع المعاش واليومي في سوريا ، والفيلم هو من اخراج وتأليف : عبد اللطيف عبد الحميد ، ويشارك فيه عدد من النجوم أبرزهم : مرام علي ، يامن الحجلي ، سوزان نجم الدين ، بشار اسماعيل ، حسام تحسين بيك ، سامر عمران .

https://youtu.be/tDJFGm1LcII
الممثلة السورية مرام علي تفاجئ جمهورها بظهورها اللاخلاقي مع يامن الحجلي - 90%

90%

تقييم المستخدمون: 2.18 ( 2 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى