فيديو

سلاف فواخرجي تصدم متابعيها برائيها وموقفها بالمشاهد الساخنة في المسلسلات السورية (فيديو)

تصريح للممثلة السورية سلاف فواخرجي مؤخراً، أيدت خلاله المشاهد الساخنة في الدراما السورية، وجاء ذلك في تعليقها .على مشهد “القُبلة” في الفيلم السوري “الإفطار الأخير“.

واعتبرت فواخرجي في لقاء مع منصة “ET بالعربي” أن مخرج “الإفطار الأخير” عبد اللطيف عبد الحميد. لم يخطئ إلى جانب كادر العمل، مشيرة إلى أنها تؤيد “الجرأة الفكرية“.

وأضافت سلاف فواخرجي في إطار تصريحها على الجدل الذي أثاره الفيلم: «عبد المنعم عمايري وكندة حنا فنانين نجوم. سوريين مهمين، أكيد لما عملو الفيلم عارفين شو عم يعملوا، أكيد هني ما غلطوا، هاد شغلنا .وهاد عملنا، وأكيد هي اللحظة لو ما كانت هي بتحتم هاد الإحساس ما كان صار».

وحول الجدل الحاصل في الوسط الفني، عن الأفضلية في التمثيل بين الممثلين السوريين واللبنانيين، اعتبرت فواخرجي. أن الممثل جيد يفرض نفسه بغض النظر عن جنسيته، وقالت: «الفن ليس له جنسية أو دين، يفترض نتجاوز هاد الأمر وما نبقى بالأطر الضيقة».

الانتقادات تطال سلاف فواخرجي بسبب المشاهد الساخنة

وتعتبر سلاف فواخرجي من أبرز الممثلات السوريات ولها العديد من الأعمال الدرامية الرائجة. خلال السنوات الأخيرة أبرزها “أسمهان، وذكريات الزمن القادم، وشارع شيكاغو”، وقد أثارت الجدل قبل أشهر في الشارع السوري بسبب المشاهد “الحميميّة” التي جمعتها مع الممثل مهيار خضور في مسلسل “شارع شيكاغو”.

ومسلسل “شارع شيكاغو” عُرضت بعض حلقاته في شهر رمضان الماضي. حيث توقف تصويره بسبب تداعيات فيروس كورونا، لتعلن الشركة المنتجة عن استئناف التصوير وعرضه في شهر تموز الفائت.

وتؤدي الممثلة السوريّة سلاف فواخرجي دور شخصية “ميرامار“، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، ويأخذ العمل اسمه من أحد شوارع مدينة دمشق الذي كان يضج بالحياة الثقافية .والليالي الصاخبة حتى مطلع ثمانينيات القرن الماضي، وتدور أحداث المسلسل حول لغز جريمة. قتل بين زمنين: ستينيات القرن العشرين، والزمن الحالي.

فيلم الإفطار الأخير

في سياق آخر ومنذ بدء عرضه تسبب الفيلم السوري “الإفطار الأخير“، بموجة جدل بين السوريين، بسبب المشهد الحميمي. الذي جمع بطلي الفيلم عبد المنعم عمايري وكندة حنا.

اقرأ المزيد: فيلم “الإفطار الأخير” يضج وسائل التواصل الاجتماعي حيث تظهر كندة حنا وعبد المنعم عمايري في مشهد ساخن +18 (فيديو)

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة من مشهد جمع عمايري وحنا، وهما يتبادلان القبل. ما أثار حفيظة العشرات الذين علقوا على المشهد معتبرينه “خادش للحياء العام ولا يناسب البيئة السورية”.

المصدر: الحل نت

سلاف فواخرجي تصدم متابعيها برائيها وموقفها بالمشاهد الساخنة - 64%

64%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى