فيديو

فيديو يبكي القلب قبل العين .. جدّ يربط حفيدته الصغيرة أمام المنزل والحبل يأكل جسدها النحيل

تعرضت طفلة يتيمة مرام عساف في إحدى قرى ريف إدلب الشمالي لسوء معاملة كبير من قبل جدّها وجدتها،. وتم ربط يديها بحبل ووضعها خارج البيت في وضعٍ مزرٍ، ما جعل الجيران يستنفرون لإنقاذها ونقلها للمستشفى.

ونقل مراسل “أورينت نت” في إدلب (مناف الهاشم) عن الصحفي “أبو فيصل الطيب” قوله في تسجيل صوتي: إن الطفلة اليتيمة “مرام عساف” 6 أعوام نازحة من حلب،. وتعيش في أطراف مدينة سرمدا شمال إدلب مع جدها وجدتها بعد وفاة والديها.

وأشار الطيب” إلى أن جيرانها في مخيم (صلاح الدين الأيوبي) والذين نزحوا من بلدة كفرناها بريف حلب الغربي،. عثروا عليها في وضع مزرٍ وهي مقيدة ومربوطة بحبل خارج منزلها، فقاموا بتصويرها ونشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

ولفت الصحفي إلى أن عناصر الأمنية تمكنوا من التعرف إلى مكان المنزل واعتقلوا الجد والجدة، بينما نُقلت البنت للمستشفى،. حيث تم الكشف عن تعرضها لكدمات في الرأس واليدين والقدمين وأجري لها العلاج المناسب، موضحاً أن حالتها الصحية مستقرة حالياً.

وكان ناشطون سوريون نشروا فيديو للطفلة الصغيرة وهي مربوطة بحبل وموضوعة في مكان قذر خارج منزلها بريف إدلب،. الأمر الذي أثار غضب العديد من الهيئات الإنسانية ومطالبتها بفتح تحقيق ومحاسبة المسؤولين عن هذا التصرف.

المصدر: أورينت

جدّ يربط حفيدته الصغيرة أمام المنزل والحبل يأكل جسدها - 47%

47%

تقييم المستخدمون: 3.35 ( 3 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى