العرب حول العالم

قصة سوري في ولاية بورصا التركية تضج مواقع التواصل قـ.تل زوجته وحـ.رقها حية

وذكر موقع “خبر تورك” أن رجل سوري يدعى “محمد.ر” يبلغ من العمر 33 عاما قتـ.ـل زوجته “هبة الله.ن” بطريقة بشعة بعد شجار حاد دار بينهما.

وأضافت: “أن “محمد” قتل زوجته في ولاية بورصا بعد أن وجه لها عدة طعنات قاتلة في أنحاء متفرقة من الجسم باستخدام سكين”.

وأردفت: “أن الجاني تعمد حرق الشقة التي وقعت فيها الجريمة ، ولكن فرق الإطفاء  تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده على الفور”.

وأشارت الصحيفة إلى أن “محمد” حاول منع فرق الإسعاف من إسعاف زوجته التي كانت تلفظ أنفاسها الأخيرة. بعد تلقيها سبع طعنات وتعرض أجزاء من جسمها لحروق متفاوتة.

وأفادت الصحيفة أن جريمة القتل وقعت في تمام الساعة الرابعة فجرا، مشيرة إلى أن الشرطة تمكنت .من إلقاء القبض على المجرم بعد محاولته الفرار حاملا ابنه الرضيع بين يديه.

وأشارت الصحيفة إلى أن “محمد” وزوجته المقتولة عندهم 6 أبناء تتراوح أعمارهم بين 3 و11 سنة.

يذكر أن عدد اللاجئين السوريين في تركيا بلغ 3 مليون و624 ألف شخص سنة 2020، يتركز أغلبهم في اسطنبول وأنطاكية وغازي عينتاب.

اقرأ المزيد: قتـ.ـل رجل في حماة بطريقة مأسـ.ـاوية على يد عشيق الزوجة.. (تفاصيل الحادثة)

أعلن قسم الشرطة الخارجي التابع للنظام السوري في حماة القبض على ثلاثة أشخاص بتهمة قتل رجل بالتعاون مع زوجته.

وقالت وزارة الداخلية في حكومة النظام، إن رجل تقدّم بدعوى تغيب ولده  المدعو “هشام م” عن منزله في قرية مزارع جبرين في حماة منذ تاريخ 24 من كانون الأول الجاري.

وذكرت الوزارة أن التحريات أدت إلى الاشتباه بزوجته المدعوة “جميلة. م”، وعند مواجهتها بالأدلة اعترفت أنها على علاقة مع شخص اصطحب زوجها برفقة صديق له إلى أحد معامل البلوك بقصد قتله. بعد إيهامه وإقناعه بالذهاب معهما لسرقة الأكبال الكهربائية من المعمل.

وأضافت أنه قُبض على المتهمَين وهما المدعوان “مصطفى. ق” و”محمد. ط”، وبالتحقيق معهما اعترفا. بإقدامهما على استدراج المغدور إلى معمل البلوك

سوري في ولاية بورصا التركية تضج مواقع التواصل قـ.تل زوجته وحـ.رقها حية - 40%

40%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى