منوعات

تهنئة خاصة وكلمات تثلج القلب من الدكتور راتب النابلسي لـأدهم النابلسي على قرار اعتزاله

أثار قرار أعتزال الفنان. أدهم نابلسي عن الغناء، ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، ليلاقي قراره أستحسان من البعض وتنمر من البعض الاخر، حيث نال تهنئة خاصة من الشيخ الدكتور راتب النابلسي

بينما علق الدكتور راتب النابلسي على قرار أعتزال أدهم بتهنئة خاصة لأدهم النابلسي بكلمات تثلج الصدر وبدأئها بأية من القرأن الكريم، حيث قال:

من الدكتور راتب النابسي إلى أدهم النابلسي:
يقول تعالى: ( وَاللَّهُ يُرِيدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَن تَمِيلوا مَيْلًا عَظِيمًا).

هنيئاً للأخ أدهم النابلسي توبته وعودته إلى الله وأسأل الله تعالى أن يثبته على طريق الحق والهدى وأن يثيبه على ما ترك أجراً .عظيماً وفي الحديث: ( إنك لن تدع شيئا لله عز و جل إلا بدّلك الله به ما هو خير لك منه. )

إن توبتك يا أدهم تؤكد أن الإنسان قادر مهما كانت المغريات كثيرة أن يستجيب لنداء الشرع ولنداء الفطرة وأن يرجع. إلى ما يحييه الحياة الحقيقية المسعدة، بالتالي أرجو أن يفتح ذلك بابا لكل من ابتعد عن طريق الحق. أن يعود إليه مهما بلغ من الشهرة والمال.

وقد قيل: ( إن القرار الذي يتخذه الإنسان بشأن مصيره قلما تنقضة الأيام إذا كان صادراً حقاً عن إرادة وإيمان ).

اقرأ المزيد: الفنانة المصرية إلهام شاهين تثير الجدل حول وصيتها وانتقادها بدخول النار (التفاصيل)

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن أكثر المواقف استفزازا لها في عام 2021 والتي تعرضت لها وهوجمت. بسببها من ضمنها تصريحاتها حول وصيتها بـ التبرع بالأعضاء.

وخلال استضافتها في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON، قالت إلهام شاهين: “ده كان موضوع فني ثقافي. والتاني موضوع إنساني طبي مهم جدا، ولقيت من رد الفعل إن في ناس تافهة كتير.”

تهنئة خاصة وكلمات تثلج القلب من الدكتور راتب النابلسي لـأدهم النابلسي - 65%

65%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى