العرب حول العالم

في مبادرة لردّ الجميل .. صاحب مطعم سوري يقدم عرضاً مفاجئاً لمحامين منعوا ترحيل لاجئين

في مبادرة لردّ الجميل لفريق محامي حقوق الإنسان الذين ساعدوا في إيقاف أول عملية ترحيل للَّاجئين من بريطانيا إلى رواندا، أعلن مطعم سوري في بريطانيا لندن تقديمه وجبات مجانية للمحامين، الأمر الذي نال إعجاب واستحسان الآلاف.

وذكر موقع “ناشيونال نيوز” أن الجمهور البريطاني أشاد بخطوة “مطبخ عماد السوري” بعدما أعلن على حسابه في تويتر أنه سيقدم “عشاءً مجانياً” لفريق المحامين المَعنيّ بوقف ترحيل اللاجئين إلى رواندا، حيث تلقى المطعم عدداً هائلاً من رسائل الدعم والشكر وحازت التغريدة على إعجاب ومشاركة الآلاف.

سوري يشكر محكمة حقوق الإنسان

وكان حساب مطعم سوري في بريطانيا نشر تغريدة أعرب فيها عن تقديره للمحامين الذين عملوا في القضية للدفاع عن اللاجئين في بريطانيا، مضيفًا أنه: سيقدم عشاءً مجانيًاً لشخصين عن كل عضو في فريق المحاماة “المناضل”.

https://twitter.com/ImadsKitchen/status/1537000863469907968

وتلقّى إعلان مبادرة المطعم نحو 20 ألف إعجاب عبر منصة تويتر، وأعيد نشرها أكثر من 2000 مرة. وغرَّد أحد العاملين ضد مخطط رواندا أنه يتطلع لزيارة مطبخ عماد، لكنه يرغب في دفع ثمن وجبته؛ تقديراً لتضامن المطعم مع اللاجئين.

وإضافة لذلك تعهّد أحد مستخدمي تويتر بالتبرع للمطعم؛ لمساعدته في تغطية تكاليف عرض الوجبات المجانية.

وكان المطعم افتتح أبوابه في عام 2021، ومنذ ذلك الحين تميَّز بتقييمات عالية من متذوقي الطعام، ثم كوَّن قاعدة شعبية في مجاله.

صاحب مطعم سوري يقدم عرضاً مفاجئاً لمحامين منعوا ترحيل لاجئين - 65%

65%

تقييم المستخدمون: 2.23 ( 2 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى