فيديو

“فيديو” أدهم نابلسي وهو يرتل القرآن بخشوع يشاركه لأول مرة بعد اعتزال الفن

في أول مشاركة له على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اعتزاله الفن، نشر الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي فيديو وهو يرتل القرآن الكريم بصوته،. وذلك بعد أيام من حصوله على إجازة في تجويد القرآن.

نابلسي كتب على الفيديو السورة التي رتلها وجاء فيها: “قُلۡ یَـٰعِبَادِیَ ٱلَّذِینَ أَسۡرَفُوا۟ عَلَىٰۤ أَنفُسِهِمۡ لَا تَقۡنَطُوا۟ مِن رَّحۡمَةِ ٱللَّهِۚ إِنَّ ٱللَّهَ یَغۡفِرُ ٱلذُّنُوبَ جَمِیعًاۚ إِنَّهُۥ هُوَ ٱلۡغَفُورُ ٱلرَّحِیمُ”. فيما حقق المقطع منذ طرحه آلاف المشاهدات بعد ساعات فقط، .ولقي انتشاراً كبيراً بين المتابعين الذين أثنوا على صوته الخاشع في القرآن.

ويشار إلى أن نابلسي حصل في وقت سابق على شهادة في التجويد؛ إذ ظهر مقطع فيديو وهو يتلو القرآن الكريم برواية حفص أمام لجنة بأحد المساجد،. كما تداول رواد مواقع التواصل صورة للفنان المعتزل، وهو يحمل في يده شهادة الإجازة في قراءة القرآن الكريم،. وفقاً لما نشرته وسائل إعلام محلية.

https://twitter.com/AdhamNabulsi/status/1518333520606859265
أدهم نابلسي يرتل القرآن

أدهم النابلسي يحذف فيديوهاته 

أقدم بعدها أدهم النابلسي على حذف 10 أغانٍ من قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، التي حققت ملايين المشاهدات، .مشيراً إلى أنه سيقوم بحذف باقي الأغنيات المتبقية.

النابلسي علَّق على الضجة التي تبعت خبر اعتزاله الفن، والذي أرجعه لأسباب دينية، وهو ما أثار غضب مشاهير الفن في العالم العربي؛. إذ قال النابلسي في تصريحات لقناة أردنية، إنه تحدّث عن شيء يخصه هو فقط، بأنه لم يكن مرتاحاً،. وإنه مثل أي شخص يعمل بأي مجال ولا يشعر بالراحة فيه، وشعر بأنه لن يستطيع الاستكمال في هذا المجال.

النابلسي أضاف أن كلامه تم تفسيره بأكثر من طريقة، منها اتهامه بأنه حرّم الفن،. مؤكداً أنه غير مؤهل للحكم بهذه الأمور، قائلاً: “أنا لا مفتي ولا شيخ، أنا بني آدم بغلط، وكنت بحكم على نفسي”.

وأضاف النابلسي في المقابلة أنه يحترم الجميع، ولم يتحدث عن أحد، وأنه لم يردّ على الانتقادات لأنه يحترم رأي كل شخص،. وأن لكل أحد حرية التعبير عن رأيه، مشيراً إلى أنه يشعر بسعادة كبيرة بسبب رد فعل الجمهور حول قراره بالاعتزال،. وأكد أنه لن يبتعد عنهم في الفترة المقبلة، وسيقدم أشياء جديدة تعبر عن طبيعته وشخصيته الحقيقية،. ولكنه لم يحسم بعد شكل الأعمال الجديدة التي سيقدمها بعد الاعتزال.

أكد النابلسي، نجم برنامج المواهب الشهير “ذا إكس فاكتور”، أنه يطمح إلى رضا الله من خلال الفن،. موجهاً شكره لكل شخص وقف معه من الجمهور ودعمه،. مشيراً إلى أنه لن يتوقف عن العمل على تحقيق أحلامه المستقبلية، التي ستكون مُرضية لله.

يأتي هذا بعد أن أعلن أدهم نابلسي اعتزاله الفن بشكل نهائي، وأشار في فيديو نشره بصفحته الخاصة على يوتيوب،. إلى أنه كان ينوي أن يتخذ هذه الخطوة لأن الطريق الذي كان يسلكه لا يرضي الله.

أدهم نابلسي وهو يرتل القرآن بخشوع - 64%

64%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى