رياضة

شاهد ردت فعل محمد صلاح على مشجع اقتحم الملعب واتجه نحوه بسرعة (فيديو)

شهدت نهاية مباراة ليفربول وضيفه ساوثهامبتون (4-0) يوم السبت ضمن الجولة الـ13 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حيث كانت ردت فعل محمد صلاح على اقتحام مشجع الملعب لالتقاط صورة تذكارية مفاجئة

وتفاجأ محمد صلاح لدى مصافحته اللاعبين باقتحام أحد المشجعين لأرض الملعب من أجل. التقاط صورة تذكارية معه، وتدخل رجال لإخراج المشجع من أرض الملعب وإبعاده عن النجم المصري، فكانت ردت فعل محمد صلاح أن أشار بيده ربما إلى التقاط الصورة خارج أرضية الملعب.

ورفع ليفربول رصيده بعد هذا الفوز إلى 28 نقطة، وتقدم إلى المركز الثاني في جدول ترتيب. “البريمير ليغ”، متجاوزا بفارق نقطتين حامل اللقب، مانشستر سيتي، الذي يستضيف فريق وست هام يونايتد، الرابع. برصيد 24 نقطة، غدا الأحد، ضمن مباريات هذه الجولة أيضا.

بينما يتصدر تشيلسي الترتيب برصيد 29 نقطة، قبل مباراته المرتقبة أمام ضيفه. مانشستر يونايتد، الثامن برصيد 17 نقطة، مساء غد الأحد أيضا، في قمة مباريات هذه الجولة من الدوري.

في المقابل، يشغل ساوثهامبتون، المركز الثالث عشر على سلم الترتيب برصيد 14 نقطة، بانتظار بقية نتائج مباريات هذه الجولة أيضا.

https://twitter.com/i/status/1464698067953885184

اقرأ أيضاً: محمد صلاح يشترط مبلغ ضخم لتجديد عقده مع ليفربول ومدريد تستغل الفرصة؟

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول صيف 2023، مع وجود محاولات من ناديه خلال الفترة الماضية للتجديد له.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن رامي عباس وكيل صلاح، سيجري محادثات مع ليفربول. خلال الساعات المقبلة، تتعلق بتفاصيل عقد المهاجم المصري الجديد مع “الريدز”.

ردت فعل محمد صلاح على مشجع اقتحم الملعب واتجه نحوه بسرعة - 77%

77%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى