رياضة

جمهور الأهلي السعودي يشعل منصات التواصل دفاعاً عن عمر السومة .. لهذا السبب

تصدر هاشتاغ “كلنا معك يا سومة” منصات مواقع التواصل الاجتماعي، في السعودية، حيث أشاد المتابعون. بلاعب نادي الأهلي السعودي، عمر السومة.

أثار اللاعب السوري، عمر السومة، جدلًا واسعًا بين الجماهير حول مستقبله مع النادي، بعدما أصبح اللاعب الأجنبي الوحيد الذي لم يغادر القائمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانقسم جمهور الأهلي، بين مؤيد لبقاء السومة باعتباره أحد الأعمدة الأساسية في أرجاء النادي الأهلي، وصاحب التاريخ الطويل في ملاعب المملكة، وأحد اللاعبين الذين يصعب ضم بديل .لهم في الأهلي، وبين معارض لبقاء السومة، ويطالب برحيل اللاعب الذي تأثر أداؤه كثيرًا في الموسم الماضي، بحسب رأيهم، حتى أن العديد .من النقاد والجماهير انتقدوا تجديد عقده ورأوا أن القرار الأفضل كان رحيله وبدء مرحلة جديدة.

نشرت حليمة الأحمري، صورة وعلقت عليها بالقول: “كلنا معك يا سومه،
هو يحب الأهلي الملكي ويحب جماهير الملكي، كفو يا سومة”.

وكتب حساب أحمد: “كلنا معك ياسومه والله مدري شسالفه بس معك يا سومة ظالم او مظلوم”.

قال حساب أهلي: “كلنا معك ياسومه،
التاريخي للدوري السعودي للمحترفين عمر السومة، لا تشوف النقد القاسي .يا سومة احنا محتاجينك و بإذن انك ترجع تلجم الاعداء و الناقدين بشكل قاسي”.

وكان السومة قد انتقل إلى صفوف الأهلي في يوليو/ تموز 2014، قادمًا من القادسية الكويتي، وأصبح السومة .هو الهداف التاريخي للدوري السعودي بنظام الاحتراف، بعدما سجل 133 هدف في 156 مباراة

وكالة ستيب الاخبارية

جمهور الأهلي السعودي يشعل منصات التواصل دفاعاً عن بقاء عمر السومة - 59%

59%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى