فيديو

شاهد إطلالة مثيرة لـ هيفاء وهبي وهي ترقص وتغني في خطبة شقيقتها الصغرى (فيديو)

شاركت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها أجواء الحفلة في خطبة شقيقتها الصغرى هنا، عبر خاصية القصص المصورة (Stories) على حسابها على إنستغرام.

إذ ظهرت شقيقة هيفاء وهبي مرتديةً فستاناً أحمر قصيراً مع ماكياج وتسريحة شعر ناعمة، بينما ارتدت المغنية اللبنانية. فستاناً أسود قصيراً، وحافظت على شعرها منسدلاً، فيما اقتصر الحضور على الأصدقاء المقربين والعائلة، حسب الصور المنشورة.

كما نشرت هيفاء صورة لخاتم خِطبة شقيقتها، وكتبت تعليقاً: “لقد قالت موافقة”،. كما انتشرت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو. من الحفل، الذي أقيم داخل منزل على ما يبدو، نظراً للمساحة المحدودة.

أيضاً، انتشرت مقاطع فيديو لوهبي ترقص وتحتفل بخطبة شقيقتها، كما ظهرت شقيقتها وخطيبها وهما يحتفلان أمام قالب حلوى ضخم.

شقيقات هيفاء وهبي

https://www.instagram.com/p/CXzPXqGlGCc/

لدى هيفاء شقيقتان، هما هناء وعلياء، ويبدو أنهما لا تفضلان الظهور الإعلامي كثيراً، إذ سبق لهيفاء .نشر صورة مع شقيقتيها، وأشارت إلى حساباتهما التي لم تُظهر اهتماماً بأجواء الشهرة كثيراً،

إذ تسمح هناء لنحو 500 شخص فقط بمتابعة حسابها، أما علياء فتسمح لأكثر من 70 ألفاً بمتابعتها، لكنها غير مهتمة بتوثيقه أو نشر يومياتها وصورها مع شقيقتها كثيراً.

تعمل علياء في مجال التجميل، وهي مديرة مركز “لا أستاتيكا” بدبي، الذي افتُتح .في ديسمبر/كانون الأول 2016، وهي الشقيقة الوسطى في الأسرة.

https://www.instagram.com/p/CXza5fMF3bL/?utm_source=ig_embed&ig_rid=3ad51871-2f35-426a-90bd-6c62c8ca52d8

أما هناء فرغم أنه يبدو أنها الأقرب إلى هيفاء وهبي، وكثيراً ما تصطحبها معها في المناسبات. المختلفة، فإنها تستطيع بمهارةٍ إخفاء حياتها الشخصية عن وسائل الإعلام.

وغالباً ما يقتصر ظهور شقيقات هيفاء وهبي معها على بعض الحفلات. والمناسبات الخاصة، ويبدو أن الفنانة اللبنانية مرتبطة بشقيقتيها، فكل فترة تنشر صورة لها وهي برفقتهما مع كلمات الحب.

https://www.instagram.com/p/CXzPlIIBCVT/?utm_source=ig_embed&ig_rid=950d43ee-72d1-4730-93f4-11503bf41acc

اقرأ المزيد :هيفاء وهبي تثير الجدل بصورتها في المسبح والوشم على كتفها .. (صورة)

الأخت غير الشقيقة

ولهيفاء أخت غير شقيقة، تدعى رولا يموت، لكنها لا تحظى بحب هيفاء نفسه؛ بل على النقيض. رولا هي مغنية وعارضة أزياء تبلغ من العمر 34 عاماً، وقد ظهر اسمها في عام 2016 عندما أطلقت أغنيتها “أنا رولا”، التي ظهرت فيها وبعدَها بإطلالات جريئة.

وُلدت لأب لبناني هو محمد يموت، وأم مصرية، وقرابتها بهيفاء من جهة والدتها، وتزوجت وتطلقت. من حفيد السياسي اللبناني شفيق الوزان.

مشاكل الأختين غير الشقيقتين ظهرت للإعلام بتبرؤ هيفاء من رولا، بسبب “أفعالها المشينة .والمسيئة إلى الأخلاق”، مؤكدةً على عدم علاقتها بما تنشره.

وهو ما ردَّت عليه رولا بأنها تعلمت الفن من هيفاء، وأنها تلميذتها بطريقة تناسب. العصر الحديث، واتهمتها بالفشل الغنائي وتوجهها للدراما لتعويض ذلك.

على الصعيد الفني، أقامت وهبي مؤخراً حفلاً في دبي، حيث قدمت مجموعة .من أشهر أغانيها، أيضاً نشرت قبل أيام صوراً لها من جلسة تصوير، على خلفية مشاركتها في حفل اختيار ملكة جمال لبنان،

أما آخر أعمالها الدرامية فكان مسلسل “أسود فاتح”، من تأليف أمين جمال، وشريف يسري، وإبراهيم ربيع، وحمدي التايه، ومن إخراج كريم العدل، وبطولة أحمد فهمي، وشريف سلامة، وصبري فواز، وروجينا، ومعتصم النهار، وفراس سعيد.

إطلالة مثيرة لـ هيفاء وهبي وهي ترقص وتغني في خطبة شقيقتها الصغرى - 88%

88%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى