دراما وفن

بفيديو وإطلالة صـ.ادمة .. ياسمين عبد العزيز تثير ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي

ضجة كبيرة أثارتها النجمة ياسمين عبد العزيز، بعدما ظهرت بإطلالة غريبة لجمهورها خلال الاحتفال بالفوز على الكاميرون .والتأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية،.

ونشرت عبر حسابها على “إنستجرام” فيديو قصير يظهر تغير ملامح وجهها، دون أن تعلق بأى شيء. وتساءل البعض حول حقيقة خضوعها لعملية تجميل وخصوصا تكبير شفتيها،.

ودعمت بعض التعليقات أن ياسمين أجرت عملية تجميل، فيما رجح البعض الآخر أنها تستخدم فلتر خاص على إنستجرام لتبدو به في هذا الشكل. لكن بتدقيق النظر في وجه ياسمين عبد العزيز يظهر بشكل واضح أن الصورة ليست طبيعية بالكامل.

حيث تظهر اهتزازات واضحة على جانب وجهها الأيسر خلال حركة وجهها وهو ما يشير بنسبة كبيرة إلى استخدامها لفلتر خاص من تطبيق إنستجرام، حيث تمتلئ المنصة بالعديد من الفلاتر التى يمكنها تغيير ملامح الوجه.

فيديو ياسمين عبد العزيز

وقدم إنستجرام مميزات تتيح للمستخدمين إنشاء فلاتر تعتمد على تقنية الواقع المعزز الخاصة بها منذ أكثر عام ونصف .وهى مجموعة فلاتر الصور والفيديو، عبرSpark AR Studio،.

وهو ما أتاح للمستخدمين صنع العديد من الفلاتر المختلفة التى تقدم الكثير من التأثيرات،. حيث يمكن العثور على مثل هذه الفلاتر من خلال النقر على اسم أى فلتر معين في كاميرا الصور الشخصية،. وسوف يعرض لك عددًا من الفلاتر المختلفة في فئات مختلفة.

وتباينت ردود فعل الجمهور على مقطع الفيديو الذي نشرته النجمة حيث أكد عدد كبير من المتابعين أنه مجرد فلتر،. فيما عاتبها آخرون على التخلي عن جمالها الطبيعي مفترضين أنها أجرت عملية تجميل،. أما القطاع الآخر من الجمهور كانوا يدعون الله أن يكون مجرد فلتر فعلاً في حالة من تبادل المزاح مع النجمة ياسمين عبدالعزيز،. فيما نفى البعض الأخر أن ياسمين قد تلجأ في يوم من الأيام لعمل عمليات تجميل من هذا النوع.

https://www.instagram.com/p/CZjDCQsNrYF/?utm_medium=copy_link
فيديو ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز تثير ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي - 64%

64%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى