دراما وفن

تصريحات هي الأولى لها .. سلافة معمار تشعر بالندم بسبب فعلتها الأخيرة .!؟

قالت الممثلة السورية سلافة معمار  إنها تشعر بالندم لأنها لم تسافر خارج المنطقة عندما سنحت لها الفرصة، مشيرة إلى أن مهنة التمثيل في الشرق الأوسط تعيش في فوضى كبيرة.

وذكرت سلافة معمار في تصريحات لصحيفة الشرق الأوسط أنها لم تشعر بالندم لدخولها مهنة التمثيل،. مضيفة أن الندم هو لأنها لم تسافر منذ بداية انطلاقتها للحصول على فرصة خارج المنطقة.

وتابعت: “أقول أحياناً بيني وبين نفسي، ليتني سافرت ولحقت بأحلامي الكبيرة.

وحول واقع مهنة التمثيل، أكدت الممثلة السورية أن المعايير في هذا المجال ضائعة وفيها فوضى كبيرة، لا سيما في منطقة الشرق الأوسط، نافية أن يكون هناك تصنيف للممثل النجم والآخر صاحب المعيار التجاري.

وأضافت: “لا أقول هذا الأمر من باب التجريح، بل من باب معايير صناعية درامية معروفة في العالم. فنحن بحاجة للممثل الجميل صاحب الكاريزما، وكذلك الممثل الرفيع المستوى بأدائه، أما في بلادنا فلا فرق بين الاثنين”.

وعن حال صناعة الدراما في المنطقة العربية، لفتت الممثلة السورية إلى أنها لم تعد تجذب الفئة الشابة، وأردفت: “كانت أعمالنا في الماضي القريب يحضرها جميع أفراد العائلة، حتى مع ظهور الفضائيات على الساحة. اليوم ما عادت مسلسلاتنا تشد الجيل الجديد، هناك شرخ كبير بينهم وبينها. ابنتي مثلاً، لا تشاهد أعمالي وترى أن الدراما العربية لا تخاطبها”.

وتابعت: “هذا الجيل يجهل أسماء الممثلين العرب، ولا يعرف شيئاً عن موضوعاتنا الدرامية. وأتساءل عن هذا الضخ الكثيف لمن ننتجه؟ يجب ردم الهوة بين صناعتنا الدرامية وأبنائنا. عندما يكبرون ستتوسع الهوة، عندها من سيتابع أعمالنا؟”.

سلافة معمار تشعر بالندم - 71%

71%

تقييم المستخدمون: 1.4 ( 1 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى