العرب حول العالم

الأردن يعتزم تقديم تسهيلات جديدة لسفر السوريين في الأيام القادمة

قالت مصادر صحفية إن السلطات الأردنية تعتزم تقديم تسهيلات جديدة في الأيام القادمة لسفر السوريين عبر مطار “الملكة علياء” في الأردن.

وتتلخص هذه التسهيلات وفقاً للمصادر بإعفاء جميع المسافرين السوريين عبر الخطوط الملكية الأردنية من كامل رسوم المطار،

وسيتم تخصيص رقم خاص ساخن للمنصة الأردنية لتقديم كافة التسهيلات للمسافر السوري ومعالجة العقبات أمام المسافرين.

وفيما يخصّ الفيز الإلكترونيّة ( الورقيّة ) قالت المصادر إنه أصبح مسموحاً العبور عليها .من الحدود الأردنية باتجاه مطار الملكة علياء في عمّان بعد التحقق من صحّتها.

وستقدّم الخطوط الملكية الأردنيّة عروض وحسومات على الحجوزات، حيث أصبح سعر تذكرة (عمان- دبي) 99 دينار أردني فقط لا غير.

المصادر أكدت أنه سيُسمح لجميع من لديه موعد مقابلة سفارة في عمان الدخول إلى البلاد ضمن آلية. سيتم طرحها مع بداية العام الجديد سيُعلن عن تفاصيلها فور الإعلان عنها.

وختمت المصادر بأن هذه الإجراءات سيكون من شأنها دفع السوريين لأن يكون مطار عمان هو خيار السفر المفضل لهم بدلاً مطار من بيروت.

قد يهمك: فيديو نشر للمرة الأولى لحظة هجوم الأردني على الشابة السورية وطعنـ.ـها في الشارع

تداول مغردون على موقع “تويتر” مقطع فيديو يوثق لحظة هجوم القـاتل الأردني على الشابة السورية مريم محمد .في وسط الشارع بمدينة عمَّان وطعنها.

وأظهر الفيديو الذي وثقته كاميرا المراقبة في الشارع، الشاب الأردني القاتل وقد نزل من سيارته وهجم على مريم محمد بسكين وطعنها أكثر من 15 مرة وأرداها قتيلة .

وأبان المقطع، أن القاتل الأردني بعد انتهائه من الهجوم على الشابة مريم محمد، فرّ هاربًا من المكان، فيما حولت الضحية النهوض والسير على قديمها إلا أنها سقطت أرضًا .

وتصدر هاشتاج “الإعدام لقاتل مريم” قائمة تريند موقع تويتر في الأردن، وسط مطالبات شعبية واسعة. بإعدام القاتل الذي كان يضايق الضحية من فترة ولم تتحرك الجهات الأمنية.

الأردن يعتزم تقديم تسهيلات جديدة لسفر السوريين - 70%

70%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى