دراما وفن

فنانة سورية مشهورة تعلن عن قرارها بتمثيل المشاهد الجريئـ.ـة والحمـ.ـيمية في الدراما

قالت الفنانة السورية “نور الشوا” أنها لا تمانع تمثيل المشاهد الجريئة والحميمية أو القبل في الدراما، لأنها تكون في السياق الدرامي ومكملة للنص.

الفنانة الشابة أشارت في تصريحات نقلتها فوشيا، إلى أنها لا تخشى الانتقادات فهي تقويها وليست شيئاً سيئاً. حسب تعبيرها، لافتة إلى أنها لاتمانع القيام بعمليات التجميل لكن بشرط أن تكون بحد معين،

معتبرة أن جمالها نعمة لكن لاعلاقة له بدخولها الفن لأن الموهبة هي الأساس في دخول الفن والجمال يكون شرطاً مكملاً. في بعض الأحيان.

الفنانة السورية نور الشوا

الفنانة الشابة تحدثت عن أعمالها وآخرها “ايكو” وهو عمل بوليسي تشويقي مؤلف من ثماينة حلقات خارج الموسم الرمضاني،

وتؤدي فيه دور “دهب” التي تكون ضمن مجموعة دعارة تديرها الفنانة “هدى شعراوي”، كما تشارك في الموسم الرمضاني. من خلال الجزء الثاني بمسلسل “الكندوش”

الذي يقدم البيئة الشامية بطريقة بسيطة حسب تعبيرها بعيداً عن الزعامات التي اعتاد عليها الجمهور وشخصيتها. فيه “يسرى” التي تعمل في معمل خياطة مع الفنانة “سلاف فواخرجي” متوجهة بالتحية للفنانة “فواخرجي” والمخرج ”سمير حسين”

على الدعم الذي قدماه لها على دخول الفن وآمنا بموهبتها كما ساعداها لتعلم اللهجة الشامية، مضيفة. بأن هناك الكثير من الاعمال بين يديها التي تقرأها أيضاً.

عالم الفن

الفنانة الشابة كشفت عن أصولها السورية فهي من مدينة “حلب” لكنها ولدت في “الرمثا” بالأردن، مؤكدة أن دخولها لعالم الفن. لم يكن وفق خطة مدروسة لكنها كانت تحبه منذ عملها في ادارة الأعمال والموديل،

مضيفة بأن فكرة الزواج ليست واردة حالياً وأنه في حال جاء الشخص المناسب يمكن أن تضحي بعملها لكن لفترة معينة.

“الشوا” تحدثت عن أهم الصعوبات التي تواجه الفنانين الشباب اليوم ومنها حسب تعبيرها شعف شركات الإنتاج وقلة النصوص إضافة للحرب التي أثرت على الدراما بشكل عام،

اقرأ المزيد: ممثل سوري يتخذ خطوة جـرئية لأولاده بسبب ماوصلت إليه الدراما السورية من إنحطاط أخلاقي

لافتة إلى أن مثلها الأعلى بالفن مجموعة من الفنانين السوريين ومنهم “منى واصف” و”عبد المنعم عمايري” و”سلاف فواخرجي”، لافتة إلى أنها تحب النوم كثيراً كما تهتم بأناقتها ونظامها الغذائي وممارسة الرياضة خلال أوقات فراغها.

فنانة سورية مشهورة تعلن عن قرارها بتمثيل المشاهد الجريئة - 55%

55%

تقييم المستخدمون: 0.55 ( 1 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى