فيديو

فيديو نشر للمرة الأولى لحظة هجوم الأردني على الشابة السورية وطعنـ.ـها في الشارع

تداول مغردون على موقع “تويتر” مقطع فيديو يوثق لحظة هجوم القـاتل الأردني على الشابة السورية مريم محمد .في وسط الشارع بمدينة عمَّان وطعنها.

وأظهر الفيديو الذي وثقته كاميرا المراقبة في الشارع، الشاب الأردني القاتل وقد نزل من سيارته وهجم على مريم محمد بسكين وطعنها أكثر من 15 مرة وأرداها قتيلة .

وأبان المقطع، أن القاتل الأردني بعد انتهائه من الهجوم على الشابة مريم محمد، فرّ هاربًا من المكان، فيما حولت الضحية النهوض والسير على قديمها إلا أنها سقطت أرضًا .

وتصدر هاشتاج “الإعدام لقاتل مريم” قائمة تريند موقع تويتر في الأردن، وسط مطالبات شعبية واسعة. بإعدام القاتل الذي كان يضايق الضحية من فترة ولم تتحرك الجهات الأمنية.

وتعود التفاصيل إلى أن الشاب تقدم لخطبة المغدورة مريم محمد إلا أنها رفضت. وكرر ذلك، وظل يضايقها أثناء ذهابها وعودتها من الكلية، لينتهي الأمر بقتلها

https://twitter.com/i/status/1471755319319617538

قد يهمك: قصة الفتاة السورية التي قتـ.لت بالأردن بعد رفضها الزواج من شاب أردني

أنهى رجل حياة شابة سورية في الأردن بطريقة بشعة، بعدما قتلها بعدد من الطعنات في جسدها، لأنها رفضت الزواج منه، ما أثار حالة من الصدمة والحزن في الشارع الأردني بسبب قصة الفتاة السورية التي قتلت في الأردن، وقامت سلطات البلاد بالتدخل. 

وسائل إعلام أردنية بينها موقع “البوابة”، قالت الأحد 12 ديسمبر/كانون الأول 2021، إن الشابة السورية .اسمها مريم محمد وتبلغ من العمر 27 عاماً، وأشارت إلى أنه تم العثور على جثتها. وهي مضرجة بالدماء في حي الأشرفي بالعاصمة عمّان. 

وقعت الجريمة يوم الجمعة الفائت، وكشفت التحقيقات الأولية بأن الفتاة السورية التي قتلت بالأردن “مريم” تعرضت لـ15 طعنة .في مناطق متفرقة من جسدها، في الرقبة، والظهر، والصدر. 

بحسب التحليلات الأولية للجريمة، فإن المشتبه من مواليد عام 1987، وأنه أقدم على قتل الشابة مريم، لأنها رفضت الزواج منه، وأشارت تقارير. إلى أن المشتبه بحقه قيدين “الإيذاء والذم والتهديد، وحمل السلاح”. 

فيديو نشر للمرة الأولى لحظة هجوم القـ.ـاتل الأردني على الشابة السورية وطعنـ.ـها - 64%

64%

تقييم المستخدمون: 3.1 ( 2 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى