دراما وفن

محمد رمضان يشعل أزمة في العراق ومحتجون يقيمون الصلاة بالقرب من حفلته (صور)

تسبب الممثل المصري محمد رمضان في أزمة جديدة ولكن هذه المرة في العراق، حيث الاعتراض الواسع. على وجوده في الأراضي العراقية،

حتى قام محتجون (الخميس) بإقامة الصلاة بالقرب .من مكان إقامة حفلته في بغداد اعتراضًا عليه وعلى مستضيفه، بحسب قناة (آر تي) الروسية.

وذكر مراسل (آر تي) أن مئات الأشخاص الذين احتجوا على إقامة حفل “رمضان”. قاموا الأسبوع الماضي بأداء الصلاة على أبواب المسرح الذي غنى فيه “رمضان” شرقي العاصمة بغداد.

وذكر أن المعترضون قطعوا الطريق المؤدي إلى مدينة (سندباد لاند) التي تستضيف .حفلة محمد رمضان، الذي سبب أزمة في العراق مطالبين بمنع مثل هذه الحفلات، حيث تصادم ” التقاليد والأعراف العراقية”.

وجدير بالذكر أن الحفل الذي أحياه  الممثل المصري محمد رمضان، في العاصمة بغداد، تسبب في  إثارة جدل واسع، وشددت بعض الأطراف على أنه يجب منعه ومحاسبة الذين استضافوه.

اقرأ المزيد: محمد رمضان يثير الجدل في السعودية بعد غنائه “أنا الملك” بالعقال وهو عاري (فيديو)

أثار الفنان المصري محمد رمضان ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إطلالته الأخيرة. في حفلٍ أقيم ضمن فعاليات “موسم الرياض 2021” بالسعودية.

وظهر “رمضان” بقميص مفتوح متعدّد الألوان يظهره بصدرٍ عار مع بنطلون أسود، قدّم خلالها أغنيته الشهيرة “إنساي” مع الفنان المغربي سعد المجرّد.

وخلال تأديته أغنية “أنا الملك”، أطلّ “رمضان” على جمهوره بلوك مختلف. وهو يضع (العقال السعودي) على رأسه، نسّقه مع قطعة قماش باللون البنفسجي، حاول من خلالها تغطية جزء من جسده العاري

محمد رمضان يشعل أزمة في العراق - 43%

43%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى