فيديو

ممثلة لبنانية تتعرض لحادث سير مروع في تركيا “فيديو”

ممثلة لبنانية تتعرض لحادث سير مروع و هي نجمة مسلسل طريق ريتا حرب خلال تواجدها في تركيا

إصابة الممثلة اللبنانية ريتا حرب في حادث سير مروع في تركيا، وذلك خلال توجهها إلى أحد مواقع التصوير.

وذكرت وسائل إعلام لبنانية أن سائق السيارة التي كانت تقل الممثلة ريتا حرب، فقد السيطرة عليها على طريق شمالي. مرمرة السريع، ما أدى لارتطام السيارة بقوة بالحواجز الحديدية على طرف الطريق.

ونقلت شبكة “ET بالعربي” عن مصادر أن ممثلة لبنانية تتعرض لحادث سير . حيث كانت متجهة من الفندق الذي تقيم فيه إلى موقع التصوير، لتصوير مشاهدها في مسلسل جديد.

الحالة الصحية للممثلة اللبنانية بعد الحادث

وأضافت المصادر أن “حرب أصيبت بأضرار جسدية كبيرة وتحتاج إلى إجراء عمليات كبيرة، حيث نقلت على إثرها. إلى مستشفى متخصص بجراحة العظام، خاصةً أنها تعاني من أكثر من كسر في الفخذ وكسر صغير في عظام الوجه”.

يشار إلى أن الممثلة والإعلامية اللبنانية ريتا حرب من مواليد بيروت 1979، حاصلة على لقب ملكة جمال جبل لبنان، ودخلت مجال التمثيل. عام 2000 من خلال الفوازير الرمضانية التي حملت عنوان فوازير كوابيس وقبلها فوازير شامية حيث شاركها بالبطولة الممثل السوري سامر المصري الذي كان يمثل دور زوجها.

اقرأ أيضأ ً: ممثلة تركية تحدث زلزال بالوسط الفني التركي بسبب قرارها الأخير

https://twitter.com/i/status/1460887671895728129

بشرى أيايدين المولودة في أنقرة عام 1994 ممثلة شابة، وتعتبر صاحبة كاريزما محـ.ـبّبة على الشاشة منذ احترفت الفن مبكراً في سن الثامنة حسب ما ورد في موقع «سيدتي التركية»

ورصد الموقع مقابلة معها حول حجابها الذي زلزل الوسط الفني التركي الذي لا تعمل فيه أي ممثلة محجبة.

وأشهر أدوار بشرى أيايديـن في مسلسل «وادي الذئاب» التركي في المواسـ.ـم الثلاثة الأولى منه، وتحـ.ـديداً من عام 2003 لغـ.ـاية عام 2005 والذي أطـ.ـلقها محلياً وعالمياً كممثلة صغيرة موهوبة.

والشهرة الأكبر حققتها الممثلة التركية بشرى أيايديـن بدور المراهقة إيلين لجنان في المسلسل الاجتماعي «جنان» وفيلمها الحديث «النـار»• الحجاب

صرّحت للصحافة التركية بشرى أيايديـن بأنه قرار متأخّر لتفكيرها بارتداء الحجـ.ـاب قبل سنوات، لكن ظروفها حـ.ـالت دون اتخاذ هذا القرار إلا في بداية عام 2016.

بعد أن وجدت المساندة من شركات إنتاج سينمائية قامت بطلبها بالاسـ.ـم للمشاركة بفيلمها الأخير «النار» وينتطرها فيلم سينمائي آخر.

المصدر : تلفزيون سوريا

ممثلة لبنانية تتعرض لحادث سير مروع في تركيا - 63%

63%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى