دراما وفن

الممثل الداعم لنظام بشار الأسد “فراس إبراهيم” يهاجم حكومة النظام .. ويتلفظ بألفاظ مقززة

هاجم الممثل الداعم لنظام بشار الأسد، “فراس إبراهيم”، حكومة النظام منتقداً إياها كونها تعامل الموالين كـ”البقر” حسب وصفه.

وقال إبراهيم في منشور عبر صفحته على الفيس بوك: “من الواضح بما لايقبل الشك أنهم يتعاملون معنا على أننا بقر، ومن فرط ثقتهم بأننا كذلك بدأت أصدّق أننا بقر فعلاً”، حسب كلامه.

ولاقى منشور الممثل السوري ردود فعل مؤيدة حيث علقت الممثلة الموالية، “هويدا يوسف” قائلة: “البقر مدللة ويجري التعامل مع الناس على أساس غير شايفينهم لأن ليس من الطبيعي ما يحصل”.

وكان إبراهيم استنكر في منشور آخر قيام وزارة الاتصالات في حكومة نظام الأسد بقطع الإنترنت عن جميع مناطق سيطرة النظام، بسبب الامتحانات التكميلية لطلاب الإعدادية والثانوية.

وجاء في المنشور، “هل الخوف من أن يغش أحد الطلبة في الامتحانات، يمكن أن يبرر قطع الاتصالات عن الآلاف الذين قد يحتاجون للتواصل السريع، في المشافي أو الطرق السريعة أو الحالات الطارئة الإسعافية المستعجلة”.

وتابع: “وهل بالفعل لا يوجد في هذا البلد من يمكن أن يقول لهذا المتخلف، الذي اتخذ هذا القرار البائس وغير المسبوق في تاريخ الأمم أنه حمار”.

وأضاف: “عليه أن يجد حلاّ لمشكلة الغش، غير قطع الاتصالات عن دولة بأكملها بشعبها ومؤسساتها وإخراج بلد بأكمله عن نطاق الخدمة من أجل عيون طالب غشاش.. عجبي يا بلد”.

يذكر أن مناطق نظام الأسد تشهد أزمات معيشية كبيرة، منها شح الكهرباء والماء والوقود والخبز، وانهيار الليرة السورية، فضلاً عن انتشار البطالة وتفشي الفقر، دون أي حراك من نظام الأسد وحكومته التي تقتات على معاناة الشعب السوري.

المصدر : وكالة قاسيون
فراس إبراهيم" يهاجم حكومة النظام - 65%

65%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى