دراما وفن

مشهد رومانسي لـ أم بشير والشيخ في باب الحارة يضج وسائل التواصل الاجتماعي (فيديو)

اجتاحت موجة كبيرة من السخرية حسابات السوريين على مواقع التواصل الاجتماعي،. خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعادة نشر مقطع مصور لمسلسل باب الحارة،. يجمع شخصية “الشيخ عبد العليم”، مع شخصية “أم بشير” في “مشهد رومانسي”.

المشهد المأخوذ عن إحدى حلقات الجزء الحادي عشر من مسلسل باب الحارة،. يظهر “الشيخ عبد العليم”، الذي أدى دوره الممثل عادل علي، بطلب يد “أم بشير”،. التي أدَّت دورها الممثلة سحر فوزي، للزواج بعد وفاة زوجاته الأربع، حيث يطرق بابها ويسألها إذا ما كانت توافق على الزواج منه.

وأظهر المشهد ارتباك “أم بشير” من سؤال “الشيخ عبد العليم”،. ليطلب منها الأخير التريث في منحه الإجابة، ثم يتجه بعيداً ويلتفت إليها وينظر إليها بنظرة “حب وعشق”.

وأثار المشهد سخرية واسعة من تناقضات المسلسل التي أظهرت تغييراً كبيراً في العادات والأعراف مع الأجزاء السابقة من المسلسل، وخاصة شخصية الشيخ.

ولم يسلم المشهد من التعليقات الناقدة، فكتب أحد الأشخاص: “والله أحب أشكر كل الشخصيات الكبيرة بالأجزاء الأولى اللي رفضوا يكملون تمثيل هالمسلسل الفاشل”.

وأضاف آخر ساخراً: “يا باطل عليك يا شيخ يا حيف على الرجال وينك يا أبو بشير تعال اسمع هالسمعة”.

وكان مدير عام شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني، وسيم شبلي، قد أكد أن مسلسل باب الحارة قائم، وسيبقى طالما هناك جمهور يتابعه من سوريا ومن الوطن العربي أجمع.

مشهد رومانسي لـ أم بشير والشيخ في باب الحارة - 70%

70%

تقييم المستخدمون: 1.6 ( 3 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى