دراما وفن

مبلغ خيالي يطلبه بوراك أوزيجيفيت وزوجته للإعلان الواحد وهاندا راتشيل تصدم جمهورها بسعر المنشور

مبلغ خيالي يطلبه بوراك أوزيجيفيت وزوجته للإعلان الواحد وهاندا راتشيل تصدم جمهورها بسعر المنشور

منذ لقائهما في مسلسل العشق يشبهك عام 2017 وزواجهما بعد ذلك في العام نفسه؛ يحظى الممثل التركي بوراك أوزيجفيت وزوجته فهرية إيفجان بحضور جماهيري واسع سواء على الشاشات أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي ظل النجاح الباهر الذي يحققه الزوجان “بوراك – فهرية” سواء في مسلسل “قيامة عثمان” الذي يقوم فيه بدور البطولة “بوراك أوزيجيفيت” أو مسلسل “السلجوق الأعظم-ألب أرسلان” الذي تقوم بالبطولة النسائية فيه فهرية إيفجان طالب الزوجان بأرقام خيالية للمشاركة في أي حملة إعلانية لمدة عام.

بوراك أوزيجيفيت وزوجته

https://www.instagram.com/p/CYLobfXt2HZ/

وبحسب برنامج الصفحة الثانية الذي يتم بثه على شاشات  TV8، قرر الزوجان، اللذان تلقيا العديد من العروض الإعلانية من العلامات التجارية الكبرى، توقيع اتفاقيات دعاية سنوية مقابل 10 ملايين ليرة تركية للفرد الواحد مقابل العروض السنوية.

https://www.instagram.com/p/CZeuyTRqsjX/
بوراك أوزيجيفيت وزوجته وهاندا راتشيل

يعزز طلبات النجمين فهرية بوراك وجود قاعدة جماهيرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث يتابع أكثر من 12.5 مليون متابع فهرية إيفجان،. فيما يتابع بوراك أوزجيفيت نحو 20 مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي.

فمع الانتشار الواسع لمواقع التواصل الاجتماعي لم يعد الفنانون يكسبون المال من خلال الإعلانات على شاشات التلفاز فقط بعد أن أصبحت تلك المواقع وسيلة لكسب المال .من خلال نشر صور منتجات بعينها أو حتى التعليق على تلك المنشورات.

فخلال ساعتين فقط استطاعت الفنانة التركية هاندا أرتشيل .التي يتابع حسابها على إنستغرام أكثر من 26 مليون متابع كسب 250 ألف ليرة تركية. من منشورين وضعتهما على حسابها في إنستغرام حول إحدى ماركات السيارات في تركيا.

وفي مقابل هاندا أرتشيل وفهرية إيفجان وبوراك أوزيجيفيت نجح عدد آخر من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي الأتراك .غير الممثلين في جمع ثروات عبر الترويج للمنتجات على مواقع السيوشيال.

https://www.instagram.com/p/CXyCMR2qrrN/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى