سياسةعالمية

رد قوي من وزير الداخلية سليمان صويلو على رئيس المعارضة ويتوعده بهذا الفعل .!؟

هاجم رئيس المعارضة التركية، كمال كليجدار أوغلو، وزارة الداخلية بعد بدء عملية التفتيش عن وجود موظفين إرهابيين في بلديات حزبه المعارض، و سليمان صويلو يرد عليه وينفي استجواب رؤساء البلديات .

وقال كليجدار أوغلو أن رؤساء البلديات لديهم يتعرضون لاستجواب من قبل فرق التفتيش .

ورد وزير الداخلية التركي سليمان صويلو على تصريحات كليجدار أوغلو  نفا نفيا قاطعا استجواب رؤساء البلديات .

وعبر صويلو عن غضبه من تصريحات كليجدار أوغلو الكاذبة وتوعده بتقديم شكوى رسمية بحقه .

اقرأ المزيد: سليمان صويلو ينتقم للسوريين ويعتبر ماصدر عن رئيس بلدية بولو تحت طائلة المسؤولية

وزير الداخلية التركي سليمان صويلو ينتقم للسوريين ويعتبر ما قام به عن رئيس بلدية بولو في الأونة الأخيرة تحت طائلة المسؤولية حيث صرح “سليمان صويلو” أن ما يصدر عن رئيس بلدية بولو “تانجو أوزجان” من قرارات تمس اللاجئين والأجانب بالمدينة يعد جريمة كراهية وعملا غير إنساني يحاسب عليه القانون.

وبحسب موقع “bolu gundem” فإن الوزير صويلو أشار خلال لقاء تلفزيوني. إلى أن ما يقوم به عمدة بولو ليس النهج الصحيح الذي تسير وفقه البلاد وأنه كيف يعقل أن يكون اللاجئون. في بولو تحت رحمة العمدة؟ مؤكداً أنه تم فتح تحقيق عام بشأن هذه القرارات.

وحول ادعاءات “أوزجان” التي صرح بها أمس على قناة “خبر تورك” وزعم خلالها أن عدد اللاجئين في بولو بلغ 16 ألفاً، بالتالي أكد وزير الداخلية. أن هذه الأرقام غير صحيحة،

مبينا أنه يوجد حوالي 4400 لاجئ سوري، وحوالي 1500 لاجئ أفغاني، ونحو 4500 لاجئ دولي. جزء كبير منهم من شمال العراق أي من العراقيين والتركمان.

المصدر: تركيا الآن

وزير الداخلية سليمان صويلو يرد على رئيس المعارضة - 62%

62%

تقييم المستخدمون: 3.46 ( 7 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى