رياضة

تصريحات نارية من ميسي بعد تسجل هدفه الأول مع باريس سان جيرمان

ميسي يسجل هدفه الأول مع باريس سان جيرمان

سجّل ليونيل ميسي أوّل هدف له مع فريق باريس سان جيرمان، في مباراة مثيرة فـ.ـاز فيها الفريق الفرنسي على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي في إطار دور المجمـ.ـوعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال ميسي في تصريحاته عقب المباراة: “لقد فزنا بمباراة مهمة ضد خصـ.ـم لديه لاعبين رائعين للغاية، والذي كان في النهائي العام الماضي، إنه فوز مهم لنا يجب أن نستـ.ـمر في النمو والتقدم والتحسن”.

وأضاف اللاعب ميسي في التصريحات: “سعيد بتسـ.ـجيل أول هدف لي مع الفريق، أردت فعل ذلك لقد لعبت قليلاً مؤخراً حيث لعبت مباراة واحدة فقط، أنا هنا اتأقلم مع الفـ.ـريق وزملائـ.ـي ولكـ.ـن المــ.ـهم دائمـ.ـاً هو الفوز”.

وعن علاقته مع الثنائى مبابى ونيمار، أوضح ميسي قائلاً: “كلما لعبنا معًا كان ذلك أفضـ.ـل، يجب أن ننمو معا ونقدم الأفضل ونستمر في فعل ذلك”.

وجاء هـدف ميسي في. الدقيقة 74 بعد تمـ.ـريرة من. كيليان مبابي، حيـث اندفع الأرجنتيني. ميسي نحو منطـ.ـقة الجزاء ويمرر إلى نيمار على حافة المنطقة الخطر.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا على باريس سان جيرمان في ملعب “حديقة الأمراء” بالجولة الثانـ.ـية لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وحقق ميسي “هاتريك” 8 مرات، و”سوبر هاتريك” مرة واحـ.ـدة أمام آرسنال الإنجـ.ـليزي، بينما سجّـ.ـل خماسيـ.ـة في مرمـى باير ليفركوزن الألماني

ويعتبر ميسي، إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو العائد إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، اللاعبَين الوحيدَين اللذين سجلا في 17 نسخة متتالية من دوري الأبطال.

تصريحات نارية من ميسي بعد تسجل هدفه الأول مع باريس سان جيرمان - 63%

63%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى