دراما وفن

موقف مفاجئ.. نانسي وزوجها يرفضان المصالحة ودفع دية لعائلة القتيل السوري محمد الموسى

كشف المحامي “أشرف الموسوي” وكيل الشاب السوري “محمد الموسى” الذي قُتل في منزل الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم” على يد زوجها “فادي الهاشم” عن رفض محاميّ نانسي الموكل بالقضية دفع الدية لعائلته.

• تصريحات المحامي في برنامج تلفزيوني

قال “الموسوي” في برنامج “شو القصة” التلفزيوني إنه عرض على فريق “نانسي عجرم” .ديّة قدرها 30 ألف دولار، إلا أنهم رفضوا دفع المبلغ، مشيرًا إلى أنهم يريدون الذهاب بالقضاء إلى آخر حكم يصدر عنه.

وأضاف أن طريقة قتل موسى بهذه الطريقة وكمية الطلقات النارية التي تم إطلاقها على القتيل تثير الشكوك

مؤكداً “الموسوي” أن مقاطع الفيديو التي تم عرضها بعد الجريمة على مواقع التواصل الاجتماعي .لم تكن مقنعة والملايين أيضا لم يقنعهم الفيديو، وهناك أعداد كبيرة من السوريين والشارع العربي تعاطفوا مع أهل القتيل.

• سؤال وجواب

حول سؤال مقدمة البرنامج للموسوي كيف ستنتهي القضية برأيه ؟!

ذكرى “الموسوي” أنه لا يتوقع وجود قرار بحبس “فادي هاشم” زوج عجرم، إلا أن هناك تعويضاً سيتم فرضه عليه في النهاية لأنه يوجد ادعاء شخصي.

• تفاصيل قضية القتل السابقة

يشار إلى أن فيلا المطربة اللبنانية “نانسي عجرم” في لبنان، تعرضت لـ”محاولة سرقة” في شهر يناير/ كانون الثاني لعام 2020، وفقا لرواية .نانسي وزوجها، من قبل “محمد حسن الموسى”، انتهت بإطلاق نار ومقتل الموسى على الفور على يد زوجها فادي الهاشم.

• القضاء اللبناني

في ظل عجز القضاء اللبناني عن تقديم الحقيقة وإبقائه على القاتل طليقا دون عرض أسباب مقنعة، تحولت الحادثة .إلى قضية رأي عام شغلت الإعلام والناس، وبقيت مفتوحة على احتمالات وتساؤلات كبيرة دون أجوبة حاسمة.

نانسي وزوجها يرفضان المصالحة ودفع دية لعائلة القتيل السوري محمد الموسى - 50%

50%

تقييم المستخدمون: 3.93 ( 2 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى