فيديو

كأنه فيلم رعب .. فيديو لعودة جثة إلى الحياة داخل مشرحة يثير فزعاً وسخطاً على منصات التواصل

أفادت مصادر إخبارية بأن حالة من الفزع أصابت مستخدمي الشبكات الاجتماعية  من مقطع فيديو رهيب يظهر عودة جثة إلى الحياة “رجلًا ميتًا يعود إلى الحياة” .

ويقال أن كاميرا مراقبة  التقطت هذا المقطع في إحدى المشارح الخاصة بتيفير، في روسيا، يوم 24 يناير/كانون الثاني من الشهر الجاري.

ووفقا لمقطع الفيديو، فإن واقعة عودة الجثة إلى الحياة، حدثت في الصباح الباكر، ويظهر المقطع طاولتين توجد عليهما جثتان مغطاتان بملاءتين. في الساعة 6:52 صباحًا،. وبشكل مفاجئ، تبدأ إحدى الملائتين في التحرك، وتظهر يد الرجل من تحتها وتسحب الغطاء عنها. فيظهر من تحتها رجل عار،.  يحاول أن يرفع رأسه عدة مرات، وبعد النظر حوله، يجلس. بعد ذلك ، يخفض ساقيه إلى أسفل ،. وكأنه في حالة ذهول ويمسك بحافة الطاولة، ويأخذ بضع خطوات على الساقين مع الانحناء ، وبعد ذلك يغادر. كل شيء يبدو طبيعيا جدا.

فيديو عودة جثة إلى الحياة

وانتشر الفيديو على الفور على الشبكات الاجتماعية، تعامل بعض المستخدمين في البداية معه  بشكل فكاهي وكانت  أكثر  التعليقات سخرية:. بدأت نهاية العالم غيبوبة، والتي أطلقتها “أوميكرون” و “شخص شرب في عطلة نهاية الأسبوع الخمر حتى ظنوا أنه رجل ميت”.

عودة جثة إلى الحياة

بينما سبب المقطع للبعض خوفًا وفزعًا، ومع ذلك لاحظ الأكثر انتباهًا أنه خارج نافذة الغرفة التي ترقد فيها الجثث، .يوجد ضوء الصباح، وفي “تفير” في هذا الوقت من الشتاء لم يبزغ الفجر بعد.

وقال موظف في واحدة من الخدمات الجنائزية لتفير، الذي لم يرغب في ذكر اسمه:. “هذا بالتأكيد وهم، وإنتاج مقصود “، وأعرب عن تقديره للفيديو. -لم يكن هذا هو الحال في أي من المشارح تفير، كنا نعرف عن ذلك. وشاهدنا ذلك الفيديو. سلوك الشخص، إذا كان حقًا جاء إلى الحياة، سيكون مختلفا: كان يسقط، وليس المشي”.

وأضاف: “إذا كان الشخص حكم بموته خطأ، فإن دماغه سيرفض.

كما يشير الضوء في النافذة في الساعة السادسة صباحًا إلى أنه تم تصويره في الوقت غير المناسب،. وهو ما يشير إليه الفيديو هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها هذا: .في كل وقت كنا نعمل فيه مع المشارح، لم تكن هناك أي حالات عاد فيها المرضى إلى الحياة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى