دراما وفن

شكران مرتجى تنفجر بوجه قرارات حكومة الأسد

نشرت شكران مرتجى عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك “إلى من يهمه الأمر .ولا أعتقد يوجد، بالنسبة للصبية والشب اللي حاجزين لعرسهم من سنة وما يترتب عليه من إجراءات شو يعملوا هلق؟

من المفروض إعطاءهم مهلة شهر على الأقل،لحتى ما يطلقوا من هلق ويبطلوا يتجوزوا” .بالنسبه للناس اللي بتروح عالمطعم وممكن تضل خمس ساعات على كولاية بس مشان الكهربا والنت والمكيف شو يعملوا؟

وتساءلت مرتجى: “سؤال بريء، إيمتى بتحبوا نندفس وإيمتى نفيق؟”، في إشارة منها إلى تحكم وتسلط القرارات على المواطنين.

وحددت غرفة تجارة دمشق في حكومة الأسد توقيت عمل المطاعم بكافة تصنيفاتها .و (الحانات _ الملاهي) من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ليلاً، ومحلات بيع الحلويات

والعصائر والمثلجات من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الواحدة ليلاً، والمولات وكافة الفعاليات الموجودة ضمنها من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الواحدة ليلاً .

ويسري قرار تحديد مواعيد المحال والفعاليات التجارية في العاصمة دمشق بدءًا من صباح الإثنين .ويتم مخالفة كل المخالفين وفق القرارات الناظمة، بحسب ماورد في صفحات إعلام النظام.

ويُلزم القرار التجار بفتح الأسواق التجارية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثامنة مساءً، كذلك محال بيع المواد الغذائية والخضار من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة12 ليلاً بمافيها أيام العطل


ليتصدر هذا الخبر سخرية الممثلة السورية شكران مرتجى المعروفة بموالتها لنظام الأسد .

شكران مرتجي تنفجر بوجه قرارات حكومة الأسد - 50%

50%

تقييم المستخدمون: 2.85 ( 3 أصوات)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى