دراما وفن

ممثلة سورية تضج وسائل التواصل الاجتماعي بمقابلة تروي قصص وتفاصيل “ليلة الدخلة” مع زوجها (فيديو)

كشفت الفنانة السورية فداء الكبرا التي عرفت بدور مطيعة بنت أبو حاتم في باب الحارة لأول مرة عن تفاصيل حياتها الشخصية .وعلاقتها بزوجها الفنان خلدون الحناوي مما أثار جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث روت الفنانة خلال لقائها عبر منصة “يلا تريند“، تفاصيل حياتها وكيف تحولت علاقتها بزوجها خلدون الحناوي. من حالة الحب وحلم الزواج إلى مأساة العيش في كنف رجل معنف خائن، حسب قولها.

وأشارت الفنانة الشابة إلى أنها مع تجربة الجنس قبل الزواج بسبب ما مرت به،. مبينة أنها لا تهتم بالآراء المضادة لرأيها كونها ترفض عادات وتقاليد وقيود المجتمع العربي.

وذكرت الكبرا أنها أحبته لأربع سنوات ومن ثم تزوجا، ولم تتقبله في أول ليلة لهما بعد الزواج،. وطلبت منه الابتعاد عنها، وأنه احترم رغبتها لمدة أسبوعين وبعد ذلك تقربا من بعضهما البعض مرتين ومن ثم انتهت حياتهما الزوجية،. وقالت: “نعيش كالأخوة في المنزل، وكل منا ينام في غرفة بقرار مني، فأنا لم أتقبله”.

ليلة زفاف فداء الكبرا

وعن أول يوم لها في بيت الزوجية، كشفت أنها رفضت أن يقترب منها زوجها، طالبة منه أن يبقى بعيداً وألا يلمسها، فهي لم تتقبل فكرة العلاقة الزوجية،. فلم تنشأ بينهما علاقة إلا مرتين، لتشعر بعدها بالنفور منه، ما عرّضها للتعنيف من قبله. وبرّرت ذلك بوجود تراكمات خلال فترة الخطوبة،. على الرغم من الحب الكبير، إلا أن الشك والغيرة قد سيطر على كليهما، عدا أنها اكتشفت خيانات متكررة لزوجها.

ومن الأشياء المثيرة التي ذكرتها فداء، أن زوجها يرفض الطلاق رفضاَ قطعياً على الرغم من تشوّه شكل العلاقة الزوجية، فكلاهما يعنّف الآخر،. وقد وصل الأمر في إحدى المرات قيامها بتهديده بذبح نفسها بالسكين إن لم يخرج من البيت. وستلجأ فداء للقضاء لرفع دعوى خلع وتفريق ضد زوجها،. بعد استحالة أسباب الحياة معه، والذي ترى أن الأمور المادية ربما تكون السبب في رفضه الطلاق؛ مؤكدة أنها لن تتنازل عن حقوقها بغرض تأديبه.

وعلى الرغم من ذلك، أكدّت أنها تتمنّى أن تلتقي بالشخص المناسب، فهي لا تحب أن تبقى وحيدة،. مؤكدة حبها الشديد للأطفال، وتتمنّى أن يرزقها الله بأطفال، لكن ليس من زوجها الحالي.

وأرجعت أسباب نفورها من زوجها إلى التراكمات الكبيرة والخيانات المتعددة .التي غضت نظرها عنها أيام خطوبتهما والتي تفجرت أمامها عند تقربه منها وحالت دون تقبلها له.

وأوضحت أن علاقتهما منذ انفصالهما جسدياً مضطربة وليست صحية وتشوبها المشاكل المليئة بالتعنيف والاعتداء بالضرب والأذية الجسدية التي تخطت فيها مرحلة الضحية الصامتة الخانعة الخاضعة وأصبحت طرفاً يرد على الإساءة بالإساءة وعلى الاعتداء بالاعتداء دون أن تصل إلى مرحلة الخيانة وتقابل فعله بالمثل.

وأكدت فداء الكبرا أن حالتها النفسية غير سوية ولربما هي مريضة انفصام،. لتقبلها فكرة العيش في كنف خلدون الحناوي طوال خمس السنوات الماضية، بكل ما فيها من إساءة وتعنيف أسري وخيانة.

كما تطرقت الفنانة للحديث عن مرضها وإصابتها بمرض السرطان ورحلة العلاج التي مرت بها. حتى شفيت منه والآثار النفسية التي نجمت عنها.

ممثلة سورية تضج وسائل التواصل الاجتماعي بمقابلة تروي قصص وتفاصيل ليلة الدخلة - 73%

73%

تقييم المستخدمون: 3.98 ( 2 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى