العرب حول العالم

سوري يقتل عشيق زوجته بعدة طعنات في منزله بتركيا

أقدم مواطن سوري في تركيا يدعى (حمدو أ.) على قتل مواطن سوري آخر يدعى عبد الكريم صالح (18 عاماً) بدعوى وجود علاقة غير شرعية تجمعه بزوجة القاتل في ولاية إزمير التركية..

وبحسب موقع “HaberTürk ” وقعت الحادثة عند الساعة الرابعة عصراً من مساء، الإثنين، في منطقة “بوجا” التابعة لولاية إزمير التركية،. عندما جاء (حمدو) الذي يعمل ميكانيكي سيارات في ورشة من عمله، ليجد عبد الكريم صالح موجوداً في منزله برفقة زوجته.

وأشارت الصحيفة حسب موقع تلفزيون سوريا إلى أن “حمدو” الذي اتهم زوجته بالخيانة،. قام بطعن “صالح” عدة طعنات أسقطته أرضاً، بينما فرت زوجة “حمدو” من المنزل في أثناء حدوث المشاجرة.

وعلى إثر أصوات الشجار، أبلغ الجيران قوات الشرطة والفرق الطبية التي توافدت إلى مكان الحادث،. وفحصت “صالح” ليتبين فيما بعد فقدانه للحياة، لتنقل جثته إلى مشرحة معهد الطب الشرعي في إزمير للتشريح.

واستطاعت قوات الشرطة التركية إلقاء القبض على “حمدو” في منطقة “كوناك” حيث فر من موقع الجريمة، بينما يبقى التحقيق في الحادثة مستمراً.

وفي نهاية العام الماضي، قضت المحكمة العليا في ولاية قيصري جنوبي تركيا بالسجن 10 سنوات و 5 أشهر بحق الشاب السوري وليد السالمو على خلفية طعن صديقه زكريا، الذي تفاجأ به مختبئاً في خزانة غرفة النوم، خلال وجود زوجته في المنزل.

سوري يقتل عشيق زوجته بعدة طعنات في منزله بتركيا - 67%

67%

تقييم المستخدمون: 3.55 ( 4 أصوات)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى