دراما وفن

الفنانة السورية جيني إسبر تكشف عن تعرضها للتحرش في اللاذقية (فيديو)

الفنانة السورية جيني إسبر تكشف عن تعرضها للتحرش في اللاذقية (فيديو)

جيني إسبر تتعرض للتحرش
جيني إسبر تتعرض للتحرش

رفضت الممثلة السورية جيني إسبر إعطاء رأي مباشر عن المثلية الجنسية، إلا أنها أكدت في الوقت ذاته رفضها للدعم “الإعلاني” العالمي للمثلية الجنسية، وزواج المثليين وتبنيهم لطفل.

وأعربت الممثلة السورية عن رأيها بعد الهجوم الذي شنه البعض على الممثل السوري محمد قنوع. بعد تأكيده رفضه للمثلية الجنسية، وأنها مرض وبحاجة إلى علاج.

وقالت إسبر في أثناء لقاء أجرته في برنامج “إنسان” مع الصحفي عطية عوض إنها ليست مع المثلية الجنسية وفي الوقت نفسه ليست ضده، كون هذا الموضوع لا يمثلها ولا يؤثر بها، وأنها تحترم الإنسان بغض النظر عن دينه وميوله.

وأشارت إلى أن المثلية الجنسية موجودة إلا أنها ضد التبهير الإعلاني الغربي والدعم للمثلية الجنسية، كا ترفض الترويج لزواج المثليين وتبني أطفال طبيعيين كونهم سيتحولون إلى مثليين بناءً على البيئة التي باتوا يعيشون فيها.

وأضافت أن لديها العديد من الأصدقاء والصديقات من المثليين موضحةً أنها لا تتدخل بهم، كون هذا الموضوع يعود لهم.

جيني إسبر تتعرض للتحرش

وفي سياقٍ آخر روت الفنانة السورية جيني إسبر تعرضها للتحرش في اللاذقية، في أثناء عودتها إلى منزلها . من كلية التربية الرياضية في اللاذقية، حيث كان هناك شاب يتبعها لينتهز الفرصة ويقوم بـ “قرصها”.
وأشارت إلى أنها قامت على الفور بضربه بحقيبة كانت تحملها وتحوي أدوات رياضية ثقيلة الوزن،. ما تسبب بسقوطه على الأرض، لتقوم بعدها بالصراخ ما دفع شباناً موجودين في مقهى قريب بالهجوم عليه وضربه.

الفنانة السورية جيني إسبر تكشف عن تعرضها للتحرش في اللاذقية (فيديو) - 64%

64%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى