مال و أعمال

الخبرة ليست مطلوبة… وظيفة براتب 15 ألف دولار شهريا في هذا البلد الأوربي..!

تبحث الملكة الإنكليزية إليزابيث عن عامل نظافة لقصر باكنغهام، براتب ربما يصل إلى 11.300 جنيه إسترليني. (15.531 دولاراً) كما ذكرت صحيفة The Sun البريطانية في تقرير نشرته.

الخبرة ليست ضرورية

وجاء في إعلان الوظيفة أن الخبرة ليست ضرورية، ولكن لا بد من إنجاز العمل “بأعلى المعايير”.

وفي المقابل فإنّ مهمة المرشحين الناجحين لهذه الوظيفة الملكية. ستكون “تنظيف مجموعة واسعة من الديكورات الداخلية والأدوات والاعتناء بها لتظهر في أفضل صورة”،

كما وأنّ المناسبات والفعاليات الملكية في القصر لا بد أن تخرج نظيفة ومرتبة وفي أفضل صورة.

وأي شخص يتولى مهمة تنظيف مقر إقامة الملكة لا بد أن “ينتبه إلى التفاصيل الدقيقة” وأن يكون “مبادراً وعلى درجة عالية من الكفاءة”.

إقرأ أيضاً : أعلنت روسيا عن فتح تأشيراتها الإلكترونية لـ 52 دولة بينهم 4 دول عربية

في سياق متصل يقول الإعلان، الذي نُشر على موقع Royal Household الإلكتروني، إن راتب الوظيفة يتراوح. بين 11.300 جنيه إسترليني و22.600 جنيه إسترليني (31.06 دولار) لمدة 20 أو 40 ساعة في الأسبوع.

كذلك جاء في الإعلان: “بعد انضمامك إلى فريقنا المحترف في مواقعنا في لندن، فسيتعين عليك صيانة وتنظيف مجموعة واسعة من الديكورات الداخلية والأدوات والاعتناء بها حتى تظهر في أفضل صورة”.

المطلوب:

وأوضح الإعلان أن التعلم من زملائك سيكسبك المهارات اللازمة للمهنة، ولتضع نصب عينيك دوماً أن تحقق أعلى المعايير. وفي بعض الأوقات سيكون الاعتناء بالمناسبات والفعاليات من ضمن مهامك أيضاً”.


وكما أنّه: “وفي بيئة يكون فيها التطوير والتدريب شيئاً مألوفاً، فستتمكن من تنمية مهاراتك في وظيفتك”.

وأضاف: “بعض الخبرة السابقة في التنظيف أو الضيافة ميزة، ولكن الأهم هو أن تتمتع بعين دقيقة تنتبه للتفاصيل ويمكن الاعتماد عليها لتقديم أعلى مستوى”.

وأخيراً جاء بالإعلان: “الكفاءة العالية والمبادرة ومهارات تنظيم الوقت ستمكنك من تحديد الأولويات وتنظيم مهام عملك”.

ويشار إلى أنّ قصر باكنغهام هو المقر الرسمي لملوك المملكة المتحدة، حيث يقع في العاصمة لندن، ويعتبر مكاناً لأغلب الأحداث المتصلة بالعائلة البريطانية المالكة، ومقراً لانعقاد العديد من الاجتماعات وزيارات قادة الدول، إضافة لكونه نقطة جذب سياحية بشكل كبير. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى