منوعات

مذيعة موالية للأسد تحذف منشور لها على فيسبوك خـ.وفاً من شبيحة النظام

مذيعة موالية للأسد تحذف منشور لها على منصة الفيسبوك خوفاً من تعرضها للمساءلة غير القانونية من شبيحة النظام السوري

نشرت المذيعة الموالية “صفاء أحمد” في فيسبوك منشوراً عن تسلط ميليشيا نظام الأسد على الأهالي. في الحواجز التي تنتشر في كافة مناطق سيطرة نظام الأسد وذلك بفرض الإتاوات وإرهاب الناس، لتسارع بعدها بحذف كلامها.

وقالت “الأحمد”: إنني عندما اضطر للسفر بين المحافظات السورية أشعر بالغربة، نعم الغربة الحقيقية .هي أن ترى ابن بلدك مجرد من الإحساس ويعامل إخوته بالوطن على أنهم غرباء.

وأوضحت أنه إلى متى ستفرض الإتاوات على من يمر عبر الحواجز الأمنية؟ وقبل أن تختم منشورها.. طفح الكيل.

فيما تبيّن أن المذيعة قامت بحذف منشورها خوفاً لأن تتعرض للمساءلة الغير قانونية “التشبيحية” .من قبل الأجهزة الأمنية التابعة لنظام الأسد أو أن تفقد الموالاة لدى نظام الأسد.

يذكر أنه وفي شهر تشرين الثاني الماضي، قامت قناة الإخبارية السورية الموالية، بطرد المذيعة الموالية “ربى الحجلي” بعد لقاء مثير للجدل مع رئيس غرفة صناعة حلب

قد يهمك: “جامعة الدول العربية” النظام السوري سيعود إلى مقعد سوريا في الجامعة ولكن بشرط .!؟

قال مصدر رفيع المستوى في الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، إن الاتصالات التي أجرتها الجزائر مع دول عربية أسفرت عن اتفاق مبدئي يقضي بدعوة النظام السوري إلى القمة، وإن النظام السوري سيعود إلى مقعد سوريا في الجامعة في القمة العربية المقرر عقدها في الجزائر في مارس/ آذار المقبل.


وأوضح المصدر أن هذه الخطوة تأتي نتيجة للاتصالات التي أجرتها الجزائر مع دول عربية، لافتا إلى اعتراض. دولة قطر، وأشار إلى أن إعادة مقعد سوريا في الجامعة العربية،

مذيعة موالية للأسد تحذف منشور لها على فيسبوك - 42%

42%

تقييم المستخدمون: 0.1 ( 1 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى