دراما وفن

كاظم الساهر يوجه رسالة إلى أهالي غزة وفيديو لكواليس تحضيره لأغنية أوقفوا الحرب

جدد الفنان العراقي كاظم الساهر تضامنه مع الشعب الفلسطيني، موجهاً رسالة خاصة لأهالي قطاع غزة الذي يتعرض لقصف إسرائيلي عنيف منذ 40 يوماً، تسبب بتدمير أحياء بكاملها وسقوط آلاف القتلى والجرحى.

وشارك “القيصر” عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، مقطع فيديو أعرب من خلاله عن حزنه الشديد بشأن “الأحداث الدامية” في غزة، وأكد فيه دعمه للشعب الفلسطيني.

وقال كاظم الساهر في بداية الفيديو وملامح الحزن واضحة عليه: “القلب حزين ومحبط لما نشاهده من هذه الأحداث الدامية والتي للأسف يدفع ثمنها الأبرياء فقط”.

وأضاف: “كلنا معكم.. الكل يحاول فعل أي شيء من أجلكم، نحن نحبكم إخوتنا في غزة وقلوبنا معكم”.

وفي ختام حديثه، عبّر الساهر عن أمنيته في انتهاء المشاهد المأساوية في الأراضي الفلسطينية، وأن يعمّ السلام على الجميع، قائلاً: “أتمنى أن ينتهي هذا المشهد وأتمنى أن يعم السلام والأمل.. دمتم بخير.. محبتي دائماً”.

كاظم الساهر أوقفوا الحرب

شارك الفنان العراقي كاظم الساهر مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي كواليس تحضيره لأغنية جديدة باللغة الإنكليزية بعنوان “أوقفوا الحرب (Hold Your Fire)”، والتي تهدف بحسب ما أفاد به إلى تسليط الضوء حول الكارثة الإنسانية في غزة الناتجة عن الحرب المدمرة.

ونشر “القيصر” عبر حسابه في  “إنستغرام” مجموعة من الصور والفيديوهات عرض فيها كواليس تحضيره للأغنية الجديدة، وأرفق قائلاً: “في إطار سعينا المتواصل لدعم أهلنا بكل ما أوتينا من الأدوات والإمكانات والصداقات في الشرق والغرب، أقوم بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقا الكلاسيكية بإنتاج أغنية “Hold Your Fire” بهدف تسليط الضوء بشأن الكارثة الإنسانية، والدعوة إلى إنهاء الحرب المدمرة”.

وأشار إلى أنه اختار أن تكون الأغنية باللغة الإنجليزية بهدف إيصال رسالة إلى العالم تدعو لوقف العنف الذي يمارس على المدنيين الأبرياء في فلسطين.

ولفت “الساهر” إلى أن عائدات البث التي ستحققها الأغنية سيتم التبرع بالجزء الأكبر منها لدعم الجهود الإنسانية للأمم المتحدة من خلال وكالات الأونروا “وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى”، واليونيسيف “منظمة الأمم المتحدة للطفولة”، بالإضافة إلى برنامج الأغذية العالمي.

وأغنية “أوقفوا الحرب (Hold Your Fire)” من ألحان وفكرة كاظم الساهر، وكلمات “توم لو”، وتوزيع “ميشال فاضل” بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقا الكلاسيكية بإدارة “بريندا فونجوفا”.

كاظم الساهر يوجه رسالة إلى أهالي غزة - 67%

67%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى