فيديو

فيديو شاب يرقص في مطاعم دمشق يثير ضجة على وسائل التواصل الإجتماعي

تناقل نشطاء سوريون، مقطعاً مصوراً ملتقطاً لشاب يرقص في مطاعم دمشق من داخل أحد مطاعم العاصمة السورية دمشق، يظهر شاباً في مقتبل العمر، يرتدي بدلة رقص شرقي ويؤدي حركات راقصة أمام زائري المطعم الذين بدا غالبيتهم من النساء.

ووفقاً لمتداولي المقطع المصور لشاب يرقص في مطاعم دمشق، فإن الفيديو تم التقاطه في مطعم يتبع لفندق “الفور سيزن” بالعاصمة السورية.

وأثار فيديو الشاب الذي يرقص استنكار العديد من السوريين، الذين عبروا عن أسفهم من هذه المشاهد .والتي باتت تظهر في دمشق التي وصفوها بالمدينة “العريقة”.

وقال أحد المغردين: “ليس من المستغرب مشاهدة مثل هذه الفيديوهات من قلب العاصمة السورية، فالذي يحكم دمشق الآن .يسعى بكامل طاقاته لنشر الفساد فيها، يريد إغراق الناس بالفساد وتدمير الأسر وسلب عقول الشباب، ليرضخوا له ولحكمه”.

وانتشرت في الآونة الأخيرة، العديد من مظاهر “الانحطاط الأخلاقي”، كما وصفها بعض النشطاء السوريين .داخل العاصمة السورية، فهذا الفيديو ليس الوحيد الذي يعبر عن المظاهر الشاذة المنتشرة في دمشق.

إقرأ أيضاً : في ظل تردّي القيم الأخلاقية في مناطق النظام السوري القبض على مجموعة من مثليّ الجنس في حفلة خاصة

داهم “فرع الأمن الجنائي” في دمشق منزلاً في حي ركن الدين وسط العاصمة، خلال إحياء حفل راقص. من قبل مجموعة من الشبّان “مثليّ الجنس”، وتم القبض على جميع المشاركين في الحفل داخل المنزل المذكور.

ونشرت صفحة “صاحبة الجلالة” على فيس بوك، تفاصيل قصة مجموعة من الشبّان (الشواذ) بحسب وصفها، كانوا يتجمعون باستمرار في أحد مقاهي. دمشق لـ “يتصيدون زبائنهم ويستدرجونهم لشقق خاصة حيث يتزينون ويتشبهون بالنساء من خلال الألبسة والمكياج ويمارسون الشذوذ الجنسي”.

وأضاف المصدر أنه بعد إبرام الاتفاق مع المندوب وتجهيز الشقة، وصلت المجموعة إلى المكان. وبدأ الحفل بارتداء أولئك الشبان “ألبسة نسائية ووضع المكياجات” ثم راحوا يرقصون ويتناولون المشروبات الكحولية.

شاب يرقص في مطاعم دمشق - 68%

68%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى