منوعات

فتاة تضج وسائل التواصل الاجتماعي بوضعها شروط وطلبات قبل التوقيع على عقد الزواج (فيديو)

ظهرت فتاة تدعى “أمنية طارق” وهي تطلب من خطيبها قبل التوقيع على عقد قرانها بعض الشروط،. حيث طلبت منه احترام الأهل والأقارب خاصة أمّها.

وقالت العروس لعريسها أمام الحضور خلال الفيديو: “أنا واثقة في ربنا وفيك أنك هتكون خير الزوج والسند والصاحب، ومندمتش في يوم إني اخترتك،. بالعكس كنت أعظم وأفضل انتصاراتي في الحياة”.

وأضافت: “هطلب منك طلب، زي ما هشيل أهلك في عيني هتشيل أهلي في عينك،. والصغير في عيلتي قبل الكبير، ومع احترامي لكل أهلي، أمي، ثم أمي ثم أمي”.

وحظي المقطع المصّور بتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بين من انتقد اختيارها هذا الوقت في إملاء الشروط،. وبين من هاجم طريقتها وتصويرها لهذه اللحظة ونشر الفيديو على موقع “فيسبوك”.

رد المصرية أمنية طارق

نشرت أمنية طارق، تدوينة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»،. ترد من خلالها على الهجوم والانتقادات التي تعرضت لها عقب انتشار مقطع الفيديو، وكتبت: «كل الشكر للكومنتات السلبية بجد».

وأعادت “أمنية” نشر منشور لأحد رواد «فيس بوك»، والذي تضمن «طلاق العروسة المنتشر لها فيديو تهدد فية خطيبها أثناء كتب الكتاب»، لترد العروس: «مشاء الله ع السوشيال ميديا وحوارتها».

كما نشرت صفحات عددًا من ردود الأفعال المساندة لها، وقال أحدهم: «بنت في ليلة كتب كتابها قالت. عايزه أقول كلمتين وراحت قايله كلمتين لخطيبها، أنا ماليش دعوة ده تصرف صح ولا غلط ولا ينفع ولا مينفعش،. بس ليه يا جماعة الكومنتات اللي عندها دي إنها وحشة وباردة ودمها تقيل وكلام سلبي أوي، إحنا مالنا يا جماعة طيب،. ليه نعكنن على واحدة في ليلة كتب كتابها، الله أعلم مستنية اليوم ده من قد إيه، يعني دي لا ممثلة ولا رقاصة .ولا بلوجر ولا شخصية مشهورة نقول متعودة على أنها تشوف رأي وحش ولا حلو وميفرقش معاها، بنت زيها زينا عادية أوي،. إحنا مالنا باللي هي عملته، حطوا لسانكو في بوقكو بقا يا جماعة وارحمونا».

فتاة تضج وسائل التواصل الاجتماعي بوضعها شروط وطلبات قبل التوقيع على عقد قرآنها - 73%

73%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى