العرب حول العالم

شاب عربي يحاول الاعتداء الجنـ.سي على مسنة ألمانية (القصة الكاملة)

لم تتخيل مسنة ألمانية، 90 عاما، أن زيارة إلى طوارىء مستشفى محلي ستتحول إلى اعتداء جنسي من قبل شاب عربي لا تزال تعاني من تبعاته النفسية، وفق ما نقلت صحيفة “بيلد” الألمانية.

وبحسب الصحيفة، جاءت الأرملة المعاقة جسديا إلى مستشفى درسدن فريدريششتات للخضوع لفحص أشعة سينية بعد حادث سقوط،. وأثناء انتظارها ذهبت للمرحاض لتفاجأ بشخص يدفع كرسيها المتحرك ويجلسها على المرحاض ويبدأ في تلمس جسدها.

ونقلت “بيلد” أن المرأة، التي تدعى ليلى، اعتقدت في أول الأمر أن ممرضة جاءت لمساعدتها .قبل أن يتبين لها أنها ضحية اعتداء جنسي من طرف عراقي، 33 عاما.

وتابعت قائلا “في البداية كنت أعتقد أنه ممرض، لكن عندما أصبح يقوم بلمس مناطق حميمة في جسدي شعرت بالخوف الشديد منه“.

وبعد الفحوص اللازمة تبين بأنها تعرضت لإصابة خطيرة في منطقة الأعضاء التناسلية.

وعلى إثر الحادثة قامت المسنة الألمانية بتقديم شكوى في أحد مراكز الشرطة وألقي القبض على الشاب العربي،. وتبين بعد التحقيقات مع الرجل أنه عراقي الجنسية ويدعى منذر وهو متزوج ويبلغ عمره 33 عاماً.

ووفقاً للائحة الاتهامات التي أصدرتها صحيفة “بيلد”،التي  بدورها قدمتها في محكمة دريسدن الإقليمية حيث وجهت للشاب العراقي تهمة الاغتصاب بالسيدة العجوز وإلحاق الأذى المتعمد لها.

وبعد الحادثة، وجه القضاء الألماني في محكمة دريسدن الإقليمية للعراقي منذر تهمة “الاغتصاب والأذى الجسدي المتعمد” لضحيته.

ونقلت الصحيفة أن العراقي المتهم، الأب لطفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، أنكر التهمة .واتهم “ضحيته” بالكذب وأنه حاول مساعدتها في استعمال الحمام.

وفي سياق الحديث ، قال محامي الدفاع عن الشاب العراقي بأن موكله لا يريد أن يعلق على إدعاءات المحكمة،. وهو متمسك بموقفه السابق، بأنه كان يرغب بمساعدتها فقط وليس بنيته الاعتداء عليها.

شاب عربي يحاول الاعتداء الجنـ.سي على مسنة ألمانية - 71%

71%

تقييم المستخدمون: 2.19 ( 4 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى