فيديو

حادث مأساوي لمتسابق ببرنامج أمريكي أخطأ في حساباته لقفزته في الجو(فيديو)

أظهر فيديو مروَّع لحظة إصابة فنان حيل مجازف، مشارك في برنامج America’s Got Talent، بإصابات خطيرة. بعد أن صدمته سيارتان متفجرتان، في حادث نتج عن خطأ في حسابات الفنان لقفزته في الجو.

صحيفة The Daily Mail البريطانية قالت إن قفزة جوناثان غودوين. لم تسِر على النحو المطلوب، أثناء تمّرنه على عرض جديد لبرنامج المسابقات AGT: Extreme مساء الخميس 14 أكتوبر/ 2021.

الحادث

يبدأ المقطع الذي التقط في حلبة سباق أتلانتا Atlanta Motor Speedway، بمجازف محترف معلق في الهواء. فيما تقترب سيارتان من بعضهما.

كان يفترض أن يحرر غودوين البالغ من العمر 41 عاماً نفسه، ويسقط تحت السيارتين. قبل أن تصطدما، لكنه أخطأ في تقدير الوقت المناسب وانتهى الأمر بأن علق في المنتصف. بين السيارتين وهم تقتربان من بعضهما قبل أن تشتعل كرة نارية عملاقة، وفقاً لما ذكره موقع TMZ الأمريكي.

بعد ذلك سقط غودوين على الأرض واصطدم رأسه بها، من مسافة 12 متراً ونقل إلى المستشفى وهو في حالة حرج

وعقب سقوطه لم يبدِ غودوين استجابة في البداية، ولكن تبين أنه لا يزال متمسكاً بالحياة، ونقل جواً إلى المستشفى وخضع لعملية جراحية.

من جهته، قال برنامج America’s Got Talent: Extreme في بيان: “أثناء بروفة مساء أمس لبرنامج America’s Got Talent: Extreme، وقع حادث أسفر عن إصابة فنان المجازفات جوناثان غودوين أثناء تدربه على عرضه”.

أبدى البرنامج تعاطفه مع غودوين، وقال إنه ينتظر معرفة المزيد من المستجدات عن حالة الفنان الصحية. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى