دراما وفن

وائل رمضان يكشف تفاصيل ما قامت به الممثلة السورية كاريس بشار في حفل زفافه (فيديو+صورة)

كشف الممثل السوري وائل رمضان خلال لقائه مع الإعلامية رابعة الزيات، تفاصيل ما قامت به الممثلة السورية كاريس بشار في حفل زفافه على الفنانة السورية سلاف فواخرجي.

وقال رمضان خلال برنامج “شو القصة” إن ما يتردد بشكل دائم عن الاحتقان الذي جرى في حفل الزفاف هو حضور كاريس بشار مع أحد أصدقائها إلى الحفل من دون أن يتم دعوتهما إليه.

وأضاف أنه وسلاف تفاجأا عندما أدخل صديق كاريس (لم يذكر اسمه) قالب كاتو إلى الصالة للاحتفال بعيد ميلاد كاريس الذي لم يكن موعده يومها، حيث أشار إلى أن كاريس من مواليد شهر حزيران، بينما كان الحفل في منتصف شهر شباط.

وأشار إلى أن جميع الموجودين في الحفل من ممثلين “كبار” على حد تعبيره استهجنوا ما جرى، وقاموا “بشتم” كاريس وصديقها وطالبوهما بالمغادرة فوراً، خصوصاً أنهما أوقفا حفل الزفاف، للاحتفال بعيد الميلاد.

وأكد رمضان أنه كان بصدد طردهما إلا أن سلاف طلبت منه الجلوس وقالت له “كرمالي عيب”.

وخلال اللقاء قلل الممثل وائل رمضان من شأن كاريس بشار حيث قال إنها ممثلة لا تتقن شيئاً في الحياة سوى التمثيل، بينما أكد أن سلاف فنانة بالتمثيل والإخراج والكتابة والشعر والرسم والنحت.

وحول انفصاله عن زوجته سلاف فواخرجي أكد أنه جاء بعد اجتماع عائلي بوجود ابنيهما حمزة وعلي، إلا أنه عاد وأشار إلى أنه وسلاف لا يزالان يعيشان في بيت واحد وأنه إلى الآن لم يتم الطلاق بينهما.

وأضاف أنهما يعيشان مرحلة الانفصال والتي قد تنتهي بالعودة إلى بعضهما مرة أخرى أو بالطلاق، كاشفاً أنهما يعيشان حياة جميلة مع بعضهما وأنهما بدأا يحبانِ بعضهما أكثر من السابق.

ونفى رمضان أن تكون قد جمعته علاقة سابقة مع الممثلة كاريس بشار.

سلاف فواخرجي: “بقيت سنة أبكي”

في مقابلة على قناة الجديد اللبنانية، عبر برنامج “كتاب الشهرة”، روت سلاف فواخرجي في أيار الماضي الأسباب التي أججت الخلاف مع كاريس بشار وتحول إلى المحاكم، مشيرة إلى أنها كانت تمانع الحديث عن الموضوع على الإعلام حفاظاً على “مصالح كاريس”.

“بتيجي على عرسي وهي غير معزومة وهذا الكلام مؤلم لأي سيدة ومؤلم لأي بنت.. ولن أنسى إني بقيت سنة كاملة كل ما حط راسي على المخدة إبكي”؛ تقول فواخرجي في مقابلتها، معبّرة عن حزنها من تصرف كاريس وحضورها حفل زفافها من دون دعوة رسمية أو معرفة سابقة.

وحاولت كاريس -بحسب ما ذكرته فواخرجي- أن تزعج الحضور، مما أشعرهم بالإهانة، وجعل عائلتها تحاول السيطرة على الموقف وخاصة أن كثيراً من “نجوم سوريا” كانوا في الحفل وجميعهم شاهدوا الموقف.

تتابع فواخرجي: “إجت على عرسي وهي غير معزومة وخربتلي عرسي وتحولت المناسبة إلى نمط مختلف وكأنه  حفلة رأس السنة”.

كما أحضرت كاريس قالب حلوى “كاتو” خاصاً لتحتفل بعيد ميلادها وسط حفل زفاف سلاف ووائل، مستخدمة “سيف” التقطيع الذي كان يفترض استخدامه في تقطيع قالب حلوى الزفاف، لتقطيع قالب عيد ميلادها، وذلك برفقة أربعة أو خمسة أشخاص لم تسمهم سلاف.

وائل رمضان يكشف تفاصيل ما قامت به الممثلة السورية كاريس بشار في حفل زفافه - 74%

74%

تقييم المستخدمون: 0.35 ( 1 أصوات)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى