دراما وفن

معلومات وأسرار هامة يجب أن تعرفها مسلسل الهيبة “جبل“ الجزء الأخير

بدأت منصّة «شاهد» السعودية التابعة لمجموعة “إم بي سي” عرض حلقات مسلسل «الهيبة»، في جزئه الخامس، وذلك بعد نحو أسبوعين .من نشر الإعلان الترويجي للمسلسل الذي حظي بشعبيّة واسعة مع شخصيّة “جبل شيخ الجبل” خلال السنوات الأخيرة.

ولاقى البرومو الترويجي لـ«الهيبة 5»، رواجاً واسعاً بعدما نشرته شركة «الصبّاح إخوان»، المنتجة للمسلسل.

وكشف الإعلان عن مواجهة مرتقبة بين جبل ورفاقه من جهة، وتنظيم داعش من جهة أخرى.

وظهر “تيم حسن” الذي يجسّد شخصية “جبل” وهو يخاطب البطلة النسائية في هذا الجزء “سارة إبراهيم“، والتي تؤدي دورها الفنّانة اللبنانية. ايميه صيّاح، بالقول: «عشنا هون حروب، وضروب بالطول وبالعرض، من أيام سلطان، بس بلا سياسية ما فيكي تكسبي حرب».

ويضيف جبل شيخ الجبل: «أنا قائد والقائد بالمعركة لا يجوز له أن يُقلل من قيمة خصمه، دولة إسلامية، عراق، شام، وهذا الخصم .يجب مواجهته وتسميته باسمه».

وأرفقت شركة الصبّاح تعليقاً عندما نشرت الإعلان الترويجي للمسلسل وطالبت المتابعين، بـ«أخذ نفس عملي لأن الجبل واصل مسلسل الهيبة».

وعلّق مدير الشركة “صادق الصبّاح” عندما نشر الإعلان الترويجي .عبر تويتر: «النجم تيم حسن يختتم الهيبة كما لم ترونه من قبل… والله وليّ التوفيق».

على حسب ما تم إعلانه رسمياً على منصة شاهد على موقعها الرسمي على موقع تويتر، أن الموعد الرسمي لعرض .مسلسل الهيبة جبل الجزء 5 على قناة mbc، وموعد عرض مسلسل الهيبة جبل الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية بدلاً عن مسلسل كف ودفوف.

وحسب ما أعلنته قناة mbc أنه من المقرر أن يتم عرض حلقات مسلسل الهيبة جبل الموسم الخامس; على القناة بشكل حصري; بالإضافة الى عرض مسلسل الهيبة جبل على القنوات التالية:

  • قناة ام بي سي 4.
  • قناة رؤيا.
  • وقناة art tv.
  • بالإضافة الى قناة mtv اللبنانية.

هذا وهاجم الممثل السوري “أويس مخللاتي” صناع مسلسل «الهيبة»، وذلك بعد يوم واحد من بدء عرض حلقات الجزء الخامس من المسلسل.

وعبّر “مخللاتي” عن ندمه على مشاركته في الأجزاء الأربعة من «الهيبة»، معتبراً بأن «رسائل مسلسل الهيبة .غير جيدة، للأطفال والأجيال التي أساساً تعيش معركة مع الزمان».

وقال الممثل السوري في تصريحات لـ«تلفزيون الآن»: «الفن يفترض يكون رسالة، شو قدم صخر للمجتمع؟.. تاجر مخدرات، تاجر سلاح.. فار من العدالة».

وفي إطار هجومه على المسلسل، أكد أن: «الهيبة لو كان يخضع للرقابة، لكان يفضل تقييد أعمار المشاهدين بثلاثين سنة فما فوق».

واتهم “مخللاتي” زميله الممثل “تيم حسن” بطل المسلسل بـ«الخيانة»، معتبراً أنه «في الوسط الفني ليس هناك مفاجأة من طعنة الضهر من أخ، كنتي تعتقدين أنك متخاوية معه، ولكن بلحظة، تظهر المصلحة الشخصيّة ويكب كل شيء بالهواء» حسب قوله.

والجزء الخامس من الهيبة يأتي بطولة تيم حسن، وعبد المنعم عمايري، وإيمي صباح، وعبده شاهين، والممثلة الكبيرة منى واصف، وإخراج سامر البرقاوي.

معلومات وأسرار هامة يجب أن تعرفها مسلسل الهيبة “جبل“ الجزء الأخير - 54%

54%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى