العرب حول العالم

مساعدة مالية بقيمة 1000 ليرة للسوريين في تركيا.. طريقة التسجيل؟

أطلقت الحكومة التركية رابط تسجيل المساعدات التسجيل على 1000 ليرة. و المساعدات المالية المقدمة من إدارة الضمان الاجتماعي وشؤون الأسرة التركية.

وذلك سعياً منها لمساعدة المتضررين من وباء كورونا، وبسبب الأزمة التي عاشها أغلب العمّال. والموظفين وغيرهم بسبب الوباء لذا أتاحت رابطًا من أجل التسجيل على المساعدة المالية. في تركيا، وفيما يلي التفاصيل وطريقة تسجيل على مساعدات في تركيا عن طريق اي دولات ptt.

كيفية الحصول على مساعدة مالية والتسجيل على مساعدة 1000

يستطيع جميع السوريين المُقيمين في تركيا والذين يحملون بطاقة الحماية المؤقتة. الكملك الدخول إلى رابط تسجيل على الف ليرة تركي وتقديم طلب الحصول على مساعدة مالية في تركيا. والمُقدمة من وزارة الأسرة وشؤون العمل. وإليكم كيفية التسجيل على مساعدة 1000 ليرة تركية للسوريين.

اقرأ أيضاً: منح أوروبية مالية للاجئين السوريين في تركيا

طريقة التسجيل

يمكن التسجيل على المساعدات المالية في تركيا من خلال رابط المساعدات الجديدة للسوريين في تركيا من خلال الدخول إلى رابط تسجيل المساعدات للسوريين في تركيا، في البداية من أجل تسجيل على 1000 ليرة تركي علينا الدخول إلى رابط تسجيل على مساعدة 1000 ليرة تركية: رابط تسجيل المساعدات التركية 1000 ليرة تركية ومن ثم اتباع الخطوات التالية بالعربي:

بعد الضغط على رابط التسجيل على ١٠٠٠ ليرة تركية المُشار إليه بالأعلى. وهو رابط الالف ليرة تركي، ستفتح أمامك هذه الصفحة كما هو موضح بالصورة، اضغط على زر تسجيل الدخول. كما في الصورة.

تسجيل الدخول إلى رابط التسجيل على مساعدة ١٠٠٠ ليرة تركية

الخطوة الثانية: تسجيل الدخول عبر بوابة الحكومة الإلكترونية اي دولات مساعدات وإدخال رقم الكملك التي جي وشيفرة الإي دولات ثم الضغط على تسجيل الدخول كما في الصورة.

التسجيل على المساعدات المالية من أي دولات

الخطوة الثالثة: ننتقل إلى هذه الصفحة ونضغط على “طلب جديد من أجل الحصول على مساعدة 1000 ليرة للسوريين” كما في الصورة.

تقديم طلب جديد عبر رابط التسجيل على المساعدة التركية

بعد ذلك ننتقل لآخر صفحة في رابط مساعدات كورونا في تركيا ورابط تسجيل المنحة التركية كورونا وهي تعبئة بيانات طلب الحصول على 1000 ليرة تركي.

اختر الطريقة التي تريد أن يتم التواصل معك من خلالها (إيميل – هاتف – رسالة)، ثم اختر المدينة المقيم بها والبلدية التابع لها، وأخيراً عنوان سكنك بالكامل.

تعبئة بيانات رابط تسجيل على 1000 ليرة تركية

بعد إدخال طرق التواصل والعنوان لمُقدم الطلب نُكمل عملية التسجيل عبر رابط المساعدات الجديدة للسوريين في تركيا ونُدخل التفاصيل كما في الصورة أدناه.

  1. إن كنت تقدم طلب لأحد أقربائك اختر لمن كنت تقوم بالتسجيل على المساعدة المالية (الأب، الأم، الجد، الابن….).
  2. اختر شهادة التحصيل الدراسي الحاصل عليها.
  3. ثم قم بتعبئة المربع الكبير بشرح بسيط عن أسباب تسجيلك أو حاجتك للمساعدة ووضعك المادي الحالي.
  4. أخيرا اضغط على زر basvuru ليكون قد تم تسجيل طلبك وستتلقى فيما بعد رسالة تفيد بقبول طلبك أو رفضه.
بيانات رابط تسجيل المنحة التركية كورونا

بإمكانكم التسجيل عن طريق الكمبيوتر لسهولة الاستخدام ولإمكانية ترجمة الصفحة وتقديم طلب الحصول على مساعدة الألف ليرة تركية بالعربي عبر رابط الالف ليرة تركي وهذا ما سيسهل العملية.

مساعدة مالية بقيمة 1000 ليرة للسوريين في تركيا - 69%

69%

تقييم المستخدمون: 3.23 ( 12 أصوات)

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى