منوعات

في حادثة غريبة من نوعها مراهق يرتكب جريمة بحق معلمته في اللاذقية .. التفاصيل

في حادثة غريبة من نوعها، أقدم شاب مراهق في مدينة اللاذقية في سوريا، على حرق منزل معلمته السـ.ـابقة وتهديد أهلها بالقتل، وأرعبها وجيرانها بحزام ناسف ومسدس، وذلك كله بسبب حرمانه من رؤيتها.

وقالت صحيفة “الوطن” الموالية الخميس الفائت، أن شابّاً يدعى “زين العابدين – ن” اقتحم منزلاً بحي سقـ.ـوبين في اللاذقية في الصباح الباكر وتهجم على أهله.

وأضافت “الوطن” أن الشاب هدّد الأهالي بالقتل مستخدماً حزاماً ناسفاً، ومسدساً حربياً، ثم أضرم النار بالمنزل بواسطة مادة البنزين.

وتابعت الصحفية قائلة أن الشاب لاذ بالفرار قبل أن يتم إلقاء القبض عليه في وقت لاحق ويتبين أن الأسلـ.ـحة التي كانت بحوزته ما هي إلا حزام ناسف وهمي ومسدس خلبي.

• ماهو سبب الحادثة ؟!

وفقاً للمصدر أقدم الشاب على فعلته تلك بسبب حرمانه من قبل زوج معلمته السابقة ووالدها من رؤيتـ.ـها بعد أن كبر وأصبح شاباً كونها كانت بمثابة والدته بعد وفاة أمه، نافياً كذلك وجود علاقة حب تجمعه بها.

من جانبه أفاد تلفزيون “الخبر” الموالي أن الشاب قام بفعلته تحت تأثير المواد المخـ.ـدرة التي كان يتعاطاها، مشيراً إلى أن الشاب كان من جيران العائلة التي احتضنته في طـ.ـفولته، بعد انفصال والديه وهو بعمر صغير، واهتمت بدراسته وتعليمه حتى الصف التاسع، عندما غادر المدرسة، وانقطع عن التعليم.

• محاولة المساعدة

رغم ذلك حاولت العائلة مساعدته عبر تأمين فرص عمل له، وإعادته للمسار التعليمي، عبر مسـ.ـاعدته لتقديم امتحان سبر معلومات، من أجل التقدّم للشهادة الثانوية لينقطع عن الحي بعد ذلك مدة شـ.ـهر ونصف، قبل أن يظهر صباح الخميس ويقوم بفعلته تلك.

يذكر أنها تصاعدت الجرائم في مناطق سيطرة النظام نتيجة انتشار تجارة المخدرات وتسـ.ـليح نظام أسد أرباب السوابق وغض الطرف عن انتهاكاتهم مقابل انخراطهم في مليشياته.

مراهق يرتكب جريمة بحق معلمته في اللاذقية - 52%

52%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى