تكنلوجيا ومعلومات

لتسهيل البحث عن الشركات التجارية القريبة منك “واتس آب” يطلق ميزته الجديدة

لتسهيل البحث عن الشركات التجارية…واتس آب يطلق ميزته الجديدة

أطلق تطبيق المراسلة الفورية”واتس آب” ميزة جديدة تمكن المستخدم من معرفة الشركات التجارية القريبة منه بحيث يسهل عليه الوصول إليها بسرعة.

حيث تمكن الميزة الجديدة المستخدم من البحث على المتاجر والمطاعم والمقاهي والمولات التجارية وغيرها بشكل مباشر من داخل تطبيق”وتس آب”

ولتوفير سهولة أكثر في البحث عن الشركات التجارية فسيكون هناك قوائم بحسب التصنيف من مراكز صحية ومطاعم ومحلات ألبسة وغيرها ليسهل على المستخدم إيجاد الشركة التجارية المطلوبة.

وأعرب رئيس فرع شركة”وتس آب” في البرازيل ” ويل كاثركارد” عن فرحه وحماسه لإطلاق هذه الميزة الجديدة لأنها ستسهل على المستخدمين العثور على الشركات التجارية المطلوبة والإتصال بها.

هذه التحديثات في تطبيق”وتس آب” والتي تأخذ طابع تجاري أثارت ردود أفعال مختلفة، حيث يقول “باترك بودر” وهو رائد أعمال مشهور، أن إطلاق هذه الميزة في “وتس آب” من شأنه أن يخلق فرص للشركات التجارية الناشئة، كما سيجبر الكثير على إعادة ترتيب حساباته فيما يتعلق بالتسويق والتجارة

ويعد تطبيق” وتس آب” من أشهر تطبيقات المراسلة الفورية والذي يمكن المستخدمين من المراسلة بشكل آمن وسريع مع الحفاظ الكامل على خصوصية المستخدم ما شجع نحو 5 مليار شخص حول العالم من تنزيل التطبيق.

لتسهيل البحث عن الشركات التجارية القريبة منك "واتس آب" يطلق ميزته الجديدة - 56%

56%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى