دراما وفن

سيناريو مشابه لعباس النوري، الممثل الموالي يزن السيد يعتذر من “كعب كندرة” مسؤولة مدعومة لدى أسد (فيديو)

بسيناريو مشابه لنظيره عباس النوري، سارع الممثل الموالي يزن السيد إلى ابتلاع كلامه. بعد أيام على فضحه عدد من مسؤولي أسد واعترافه بتقديم ملايين الليرات لهم للسكوت عن مخالفة إنشائية في مطعمه.

وفي مقابلة مقتضبة خاصة بالكاد تجاوزت مدتها الدقيقتين عاود السيد الظهور على إذاعة “شام إف إم” الموالية ليتراجع عن تصريحاته. التي قالها لذات الإذاعة قبل أيام حول دفعه 10 ملايين ليرة رشوات لمسؤولين لدى حكومة ميليشيا أسد.

وعمد السيد الذي ظهر عليه الارتباك جلياً خلال المقابلة إلى التملّص من حديثه السابق وإبعاد المسؤولية عن نفسه، زاعماً أنه قرّر سؤال المتعهّد الخاص بمطعمه بعد أن أثار الموضوع الكثير من ردود الأفعال.

وبحسب السيد اتضح له بعد سؤال المتعهّد بأن الأخير قد أخذ تلك الأموال له وليس للمحافظة أو لرئيسية بلدية تجمّع مشروع دمّر، مضيفاً أنه اتصل بالأخيرة وقدّم الاعتذار لها، كما كال لها المديح واصفاً إياها بـ “حدا ظريف ومحترم”.

غير أن السيد لم يتطرق إلى باقي الاتهامات التي وجّهها لرئيسة البلدية خلال مقابلته الماضية، والتي أكد فيها أن وجود 3 دعاوى تلقّي رُشا بحق المسؤولة أنها تمتلك أربعة بيوت وأربع سيارات جمعت أموالها من الفساد.

سخرية واسعة من السيد

الظهور المُخجل للسيد واجتراره لحديثه الأول استدعى مئات التعابير والتعليقات التي غلبت عليها السخرية، وذلك في إطار التفاعل على الفيديو الذي نشرته الإذاعة عبر صفحتها على فيسبوك.

وكتب أحد المعلّقين: “طيب المتعهّد سرق المصاري هي ظبطتها.. والأربع بيوت والاربع سيارات وتلت دعاوى رشاوي”، معلقاً: “ابتسم انت في سوريا”.

وقالت معلقة أخرى ساخرة من فناني أسد بالمُجمل: “ياريت ماعد تعملو مقابلات ولا تبينو انو بتقدرو تصرحو وتحكو براحتكن.. مشان ماتعتذرو وتصيرو مسخرة ….والله عيب …وصلت العالم للمريخ ولحنا لسه عم نسمع تصريحات واعتذارات …كان بلاها احسن”.

وفي رد ساخر علق أحدهم بالقول “بعتذر من كعب صباط رئيسة البلدية” في استحضار لقصة المواطن اللبناني الذي اعتذر مكرهاً من “كعب صباط حسن نصر الله” بعد انتقاده لتدخل ميليشياته في سوريا.  

وعلق آخر: “يعني حطوها بضهر المتعهد يعني على أساس البلد مافيها فساد ورشاوي طيب عملولنا لقاء مع المتعهد لنشوف مين الكذاب ومين الصادق صارت وصارت”.

ليرد آخر: “دخيلك اذا عباس النوري طلع وغيّر كلامو واعتذر، بقا ماكتير عتب عليك صراحة .. يلا بسيطة اعتذار صغير احسن من الشرشحة بالمحاكم”.

وخاطبت أخرى السيد قائلة: “ياريت ما اطلعت ولا حكيت هالحكي احسن من انك تطلع بهالسخافة، على مين عم تضحك؟! على حالك!!! عيب عنجد، قول انه غصبوك تحكي هلق هالحكي احسن من انك تضحك عالعالم”.

الممثل الموالي يزن السيد يعتذر من "كعب كندرة" مسؤولة مدعومة لدى أسد - 61%

61%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى