منوعات

سوري يقتل شقيقه ويمثل بجسده في لبنان .. التفاصيل

اعتقلت قوات الأمن اللبناني شاباً سورياً في مدينة عاليه بعد الاشتباه بقتله لأخيه وتقطيع وإخفاء جثته قرب مكان إقامتهما.

وفي بيان رسمي لها نشرته على صفحتها في تويتر أفادت قوى الأمن الداخلي أن شعبة المعلومات التابعة لها ألقت القبض على الشاب السوري (أ . أ) 34 عاماً بعد الاشتباه بقتل لأخيه الأصغر (أ . أ) 23 عاماً الذي فقد الاتصال به منذ فترة ولا يعلم عنه شيء.

وأشارت إلى أنه بعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريات الأمن في التاسع. من الشهر الحالي من تحديد مكان وجود المشتبه به، وقامت بتوقيفه في مدينة عاليه داخل غرفة استأجرها حديثاً.


وأكدت قوى الأمن اللبناني أنه عند التحقيق مع المشتبه به اعترف بقتل شقيقه. إثر خلاف دار بينهما في الغرفة التي كانا يقيمان فيها، لافتة إلى أن المشتبه به قام بضرب أخيه بمطرقةٍ. على رأسه ومن ثم طعنه بسكينٍ للتأكد من موته، ما لبث بعدها أن قام بتقطيع أطراف الجثة. بواسطة منشار ووضعها في أكياس من النايلون للتخلص منها.

اقرأ أيضا: في حادثة غريبة من نوعها مراهق يرتكب جريمة بحق معلمته في اللاذقية

وتابعت أن الشاب السوري قام أيضاً برمي جثة أخيه داخل غرفة مهجورة قرب مكان إقامتهما، تاركاً بقية الجسد في مكان سكنهما على أن يتخلّص منها لاحقاً، ثم نظف الغرفة وانتقل إلى سكنٍ آخر.

وبيّنت أنه لدى البحث والتقصي عُثر على الأطراف المقطوعة في الغرفة المهجورة، أما بقيّة الجسد فعثر عليها في مكان ارتكاب الجريمة، إضافةً إلى ضبط أدوات الجريمة المكونة من مِطرقة ومنشار، موضحة أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الموقوف وإحالته إلى القضاء المختص.

سوري يقتل شقيقه ويمثل بجسده في لبنان - 36%

36%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى