سياسةعالمية

خدعة وخطة ذكية لطفلة نجت من مذبحة تكساس بطريقة مذهلة وتفاصيل جديدة تكشف لأول مرة

ما تزال واقعة “مذبحة تكساس” في أمريكا حديث الناس، وأثارت قضية حمل السلاح عشوائياً، ولم تكن الحادثة تنتهي بتفاصيلها .حتى أعلنت، اليوم الجمعة، كندا عن مقتل رجل كان يحمل سلاحاً قرب مدرسة، بينما تحدثت طفلة نجت من” مذبحة تكساس” عن تفاصيل جديدة وكيف نجت منها بخدعة ذكية .

ونقلت وسائل إعلام أمريكية حديثاً من والد طفلة تبلغ من العمر 11 عاماً،. نجت بأعجوبة من “مذبحة تكساس”، وكيف استطاعت خداع القاتل لتنجو.

وشرحت الطفلة ميا سيريللو لوالدها، أنها حين رأت صديقتها مصابة برصاص قاتل وأن دورها قادم لا محالة،. استعانت بدم صديقتها التي كانت ما زالت تتنفس ولطّخت به جسدها ثم مثّلت دور جثّة بلا روح حتى أوهمت القاتل بأنها فارقت الحياة فمضى عنها.

وأضافت أن صديقتها أصيبت برصاصة قاتلة أمام عينيها داخل فصل الصف الرابع يوم الثلاثاء الماضي،. موضحة أنها حاولت الاتصال برقم الطوارئ من هاتف مدرّستها التي قتلت أيضاً، للحصول على مساعدة لكنها لم تفلح ما جعلها تلجأ للعب دور القتيلة.

وأوضحت عائلة الطفلة أنها أصبحت تعاني من نوبات هلع ليلية، وفقاً لما نقله تقرير لموقع “نيوز ويك” الأميركي.

مقتل رجل مسلح في كندا

أفادت شرطة مدينة تورونتو في كندا، أنها أطلقت النار على رجل فقتلته لدى سيره في شارع وهو يحمل بندقية في حي بالمدينة، في واقعة أدت إلى فرض إغلاق احترازي على خمس مدارس في المنطقة.

وكانت الشرطة قد ذكرت في وقت سابق على تويتر أنها أطلقت النار على المشتبه به، مما أدى لإصابته. ووُصف المسلح بأنه شاب في أواخر سن المراهقة أو في أوائل العشرينات من العمر.

ويبعد الموقع الذي شهد إطلاق النار على الشاب نحو 130 متراً عن مدرسة ويليام جي. ديفيس جونيور العامة، والتي كانت آخر مدرسة تعيد فتح أبوابها.

وجاء الحادث بعد يومين من إطلاق مسلح النار في مدرسة ابتدائية بولاية تكساس الأميركية، مما أسفر عن مقتل 19 طفلاً واثنين من المعلمين. وأثارت تلك الواقعة قلقاً بشأن العنف باستخدام الأسلحة في جميع أنحاء العالم.

خدعة وخطة ذكية لطفلة نجت من مذبحة تكساس بطريقة مذهلة - 58%

58%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى