فيديو

تسجيل مسرب يفضح جورج قرداحي من قبل ميسون بيرقدار وهذا ما قاله..!(فيديو)

نشرت الناشطة السورية ميسون بيرقدار الشهيرة بفيديو هاتها التي تصطاد فيها مشاهير ومؤيدي نظام الأسد بعد خدعهم في بداية الاتصال.

الناشطة السورية بثت الفيديو عبر قناتها في يوتيوب واتصلت بوزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي. وقامت بخداعه وسحبت منه بعض التصريحات دون أن يعرف.

واضر قرداحي خلال الاتصال مع بيرقدار أن الحرب باليمن هي حرب عبثية. ما يدل أنه لا يزال على موقفه بالرغم من الأزمة الدبلوماسية الكبرى التي تسبب بها بين لبنان والدول العربية.

ومن خلال تحدثها باللهجة المصرية أوهمت الناشطة السورية جورج قرداحي بأنها تابعة لإحدى القنوات المصرية.

وادعى قرداحي أن سبب الأزمة دفاعه عن مصر وكان ضمن برنامج شعب اشخاص من الإخوان المسلمين بحسب قوله.

وقال قرداحي إنه لن يستقيل وكل الحملات ضده هي حملات حاقدة وعندما صرحت عن الحوثيين لم أكن وزيرا.

وسألته بيرقدار ’’سمعت أن بشار الأسد هو من قام بتعيينك وفيصل القاسم. نشر منشورا عن الأمر ليرد أن الكلام غير صحيح وميول فيصل القاسم قطرية وإخوانية’’

اقرأ أيضا: جورج قرداحي يشعل مواقع التواصل ويثير أزمة دبلوماسية مع دول الخليج..

وفي نهاية المكالمة المسجلة مع قرداحي كشفت له من هي وقال يخربيتك يا ميسون ما تعبتي.

أكد الوجه الإعلامي المعروف ووزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي لراديو الكل أنه لن يستقيل من منصبه، بعد أن وضعت تصريحاته لبرنامج “برلمان شعب” لبنان في قلب أزمة سياسية ودبلوماسية مع دول الخليج.

وقال قرداحي في اتصالٍ مع راديو الكل، اليوم السبت 30 تشرين الأول، “لن أستقيل”، رداً على سؤاله عن ما إذا كان سيستجيب للدعوات له بالاستقالة من منصبه.

وأضاف أن التصريحات التي أدليت بها في برنامج “برلمان شعب” “تصريحاتي تمثلني كمواطن عربي وكإنسان شريف ولديه عزة نفس وكرامة وكإنسان ثائر” حسب وصفه.

وعند سؤالنا له عن الأصوات التي ترى في استقالته حلاً لأزمة لبنان مع دول الخليج، لم يجب، واكتفى بالقول: “لما تزول الأزمة سأعلق عليها”.

تسجيل مسرب يفضح جورج قرداحي من قبل ميسون بيرقدار - 67%

67%

تقييم المستخدمون: 1.58 ( 3 أصوات)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى