عربية

بعد مرور 3 أشهر .. الكشف عن تفاصيل جريمة غامضة ارتكبها شاب بحق حماته بسوريا

تمكّنت قيادة الشرطة في منطقة رأس العين شمال سوريا من كشف غموض اختفاء سيدة من ريف دير الزور. قبل أكثر من ثلاثة شهور . في منطقة سلوك وانقطاع أخبارها عن أهلها وأقاربها، حيث تبيّن بعد البحث والتحقيق أنها قُتلت على يد زوج ابنتها بداعي السرقة.

وبحسب مراسل “أورينت نت” زين العابدين العكيدي فإن السيدة تُدعى (جميلة حسن الوكاع) من مدينة موحسن بريف دير الزور الشرقي،. وقد حاولت العبور إلى تركيا مع نسيبها (زوج ابنتها) لكنها عندما وصلت إلى رأس العين اختفت نحو 3 شهور و20 يوماً.

وأكد المراسل أن أقارب السيدة “جميلة” بحثوا عنها دون فائدة،. لكن قبل يومين حضرت الشرطة العسكرية إلى المنطقة بعد تلقّيهم بلاغاً بالاختفاء وقاموا بالتحقيق مع زوج ابنتها الذي اعترف بقتلها ودفنها قرب الشريط الحدودي مع تركيا . وذلك بهدف سرقة أموالها ومجوهراتها الذهبية التي تحملها.

  من جهتها أصدرت قيادة شرطة رأس العين بياناً بالجريمة أشارت فيه إلى أن المدعو (محمد إبراهيم المعيدي) اعترف بعد القبض عليه بقتل أم زوجته “جميلة الوكاع” . في ناحية سلوك بمساعدة آخرين وسرقة ما بحوزتها ودفنها في مسرح الجريمة،. موضحة أن قوة من الأمن ذهبت إلى مسرح الجريمة وقامت باستخراج الجثة.

ولفت بيان القيادة إلى أنه تم تسليم جثة السيدة “جميلة” إلى ذويها أصولاً وسيتم تحويل الفاعلين للقضاء لتتم محاكمتهم،. شاكراً الأهالي والشرطة المدنية في منطقة تل أبيض على ما قدّموه لكشف الحقيقة ومعرفة مصير المرأة المختفية والقبض على الجُناة.  

المصدر : أورينت

الكشف عن تفاصيل جريمة غامضة ارتكبها شاب بحق حماته بسوريا - 71%

71%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى