العرب حول العالم

بشرى سارة من الهجرة فيما يخص الحصول على الجنسية التركية .. التفاصيل

الهجرة التركية في إسطنبول أعلنت عن إمكانية السؤال فيما يخص الحصـ.ـول على الجنسية التركية عبر مجموعات “WhatsApp و Facebook”

وقالت الدائرة عبر بيان رسمي لها أنه الأجانب والسوريين أصبح بإمكانهم السؤال عن الترشح للحـ.ـصول على الجنسية التركية في المبنى الخاص لدائرة الهجرة الواقع قرب أمنيات الفاتح في مدينة إسنطبول.

وأشارت الدائرة أنه يتوجب على الأشخاص الذين يريدون السؤال، أن يتوجهوا إلى المبنى المذكـ.ـور، ثم الصعود إلى الطابق الثاني من المبنى.. وتسليم الكملك “الحماية المؤقتة” للمـ.ـوظف المختص ومن خلاله ستتم الإجابة إن كان مؤهل السائل للترشح من عدمه.

وأكدت دائرة الهجرة في البيان أنه في حال كان السائل مرشحاً للحصول على الجنسية التركية فـ.ـسيتم إعطاؤه موعدًا رسميًا بشكل مباشرة للمراجعة لإستكمال أوراقه الخاصة في الدائرة.

ونوّهت الدائرة في البيان أن التجمع والإزدحام بشكل كبير قد يؤدي لإلغاء إمكانية الـ.ـسؤال عن الترشح، مؤكدة بضرورة التباعد الاجتماعي.

يذكر أن أكثر من 100 ألف سوري حصلوا على الجنسية التركية بشكل استثنائي خلال السنـ.ـوات الفائتة، حيث يتم ترشيح أصحاب الكفاءات العلمية والمستثمرين ورجال الأعمال.

بشرى سارة من الهجرة فيما يخص الحصول على الجنسية التركية .. التفاصيل - 48%

48%

تقييم المستخدمون: 1.88 ( 4 أصوات)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى